إعلان

بالصور.. تامر حسني يشعل ''بورتو مطروح''.. ويبدأ حفلته بسجدة

07:49 م الجمعة 22 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تصوير - علاء القصاص:

فاجأ المطرب تامر حسني جمهوره بسجدة على خشبة المسرح، فور صعوده عليه، وأداء أول أغاني حفله الذي أقيم مساء الخميس في ''بورتو مطروح''.

ورغم بعد مكان الحفل عن كثير من محبيه امتلأ حفل النجم تامر حسني ب ''بورتو مطروح'' أمس ''الخميس'' بالالاف من محبيه من الشباب والبنات وايضا العائلات الذين ظلوا يرقصوا على اغاني نجمهم المفضل طوال الوقت.

بدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء على انغام الدي جي ليصعد بعدها النجم تامر حسني بتقديم من منظم الحفل ''وليد منصور'' في تمام الساعة العاشرة والنصف على اغنية ''Smile” ''   بعد الاجتماع مع عدد من الصحفيين الذين حضروا الحفل لتغطيته.

بمجرد صعود تامر على المسرح ورؤيته لعدد الحضور وامتلاء مكان الحفل عن اخرى سجد على المسرح معربا عن سعادته بحفله وبدء ليلة من اقوى حفلات موسم الصيف.

قدم تامر العديد من اغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجميع منها ''ارجعلك'' , بتغيب , انا مصري , يا انا يا مفيش ليختتم الحفل باغنية كل اللي فات بعد اغنية الحياة

تفاعل الجميع مع تامر على المسرح فقدم الكثير من الحضور الهدايا له على المسرح من لافتات واكسسوارات وحرص العديد من الحضور على التقاط صور سيلفي في الحفل مع تامر وحرص احد الشباب على الصعود على المسرح لتحية تامر وذهب اليه الجاردات لانزاله الا ان تامر رفض واخذ يحيي الشباب وسط تصفيق وتفاعل الجميع

قدم تامر على المسرح الشكر لمنظم الحفلات الشهير ''وليد منصور''ولصديقه أحمد عصام على مجهوده في الحفل من خلال Fire works

ليعلن عن انتهاء واحد من اقوى حفلات اللايف في موسم الصيف وسط حضور الالاف في مكان يعد هو الابعد في الساحل الشمالي.

حضرت الحفل زوجة تامر ''بسمة بوسيل''

تجهيزات الحفل كانت لوليد الحريري للاضاءة والشاشات ومسرح تامر فوزي والصوت لعاصم السيد وشهير نخلة وعمرو خيري باشراف من شركة ''Talent W.M'' لصاحبها وليد منصور الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان تامر حسني والذي شكره عقب الحفل على التنظيم الجيد ونجاح الحفل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان