إعلان

"فاطمة" تدافع عن "هويام" وتدعوها للعودة الى حريم السلطان

09:10 ص الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الممثلة والنجمة التركية بيرين سات وبعد أن أصبحت الوجه الإعلاني للعلامة التجارية Duru لمدة سنة واحدة ، قامت بعقد مؤتمر صحفي تحدثت فيه عن تجربتها في هذا الإعلان وعن تجسيد دور مكفوفة في مسلسلها الجديد، وأيضاً عن إعجابها بزميلتها مريم أوزرلي- السلطانة هيام.

 

تحدثت بيرين، التي كانت ترتدي فستانا باللون الأبيض من تصميم Özgür Masur، تحدثت عن تجربتها في الإعلان وكيف انه أعطاها طاقة حيوية أثناء تصويره، كما عبّرت عن سعادتها الإيجابية مع فريق العمل وبإنه كان لطيفاً بشكل كبير ومتعاون معها . أما عن فيلمها الجديد الذي تلعب فيه دور امرأة عمياء فقالت بأنه تمّ البدء بتصويره منذ أيام وهي تتمتع بالعمل مع الفريق و بأن رحلتها كانت مريحة جداً . وعندما سألها صحافي عن ضغوط العمل والارهاق في التصوير، قالت: "هذا أمر يحدث لأي شخص ولكني أملك طرقاً للتعامل مع ضغوط العمل و ومواجهتها، وفي الحقيقة أشعر أحياناً بأنني مريضة و تأتيني نوبات من الغضب فأجلس بيني وبين نفسي لأتخطى هذا الأمر قبل أن يسيطر عليّ".

 

وفي سياق المؤتمر ورداً على أسئلة الصحافيين، دافعت بيرين عن زميلتها الممثلة مريم اوزرلي(السلطانة هيام) وعن أصابتها بمتلازمة الإرهاق، حيث قالت:" أولا أنا من المعجبين بدور هيام وأوجه لها نداء للعودة للمسلسل .. فيجب ان ألا تتركي مهنتك.. أنا أيضا مررت بظروف صعبة ولكني قاومت وأتفهمك مريم أوزرلي جيدا."

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان