إعلان

مشوار ''جمال و عساف وفرح'' في ''آراب أيدول''.. من يحصد المجد الليلة؟

12:11 م السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

الليلة يسدل الستار على مسابقة ''آراب ايدول '' التي أصبحت من أهم و أكبر المسابقات الغنائية فى العالم العربي.. لم يكن الطريق مفروشا بالورود للمتسابقين الثلاثة أحمد جمال المصري، وفرح يوسف، ''السورية'' و محمد عساف، ''الفلسطيني'' فى المسابقة بعد وصولهم للنهائي.

ولكن واجهوا جميعا عقبات ومشاكل كادت أن تطيح باحلامهم وخروجهم من المسابقة, بينما من أجل الوصول إلى نهائيات المسابقة كان لابد من تقديم مجهودات هائلة, ومراعاتهم لاختيارات الاغانى التي يفضلها الجمهور.

وبدأ المتسابق المصري أحمد جمال، ابن الـ24 عاماً، مشوارة مع آراب ايدول  بأغنية ''أشكي لمين الهوى'' للراحل محمد عبدالوهاب، وفور انتهاءه من غنائها أعلنت اللجنة بالإجماع أنها أمام صوت جديد مقبل بقوة، يدخل القلوب بسرعة, له مستقبل مشرق.

وتوالت نجاحات جمال فى المسابقة وأصبح مصدر ثقة للجمهور, رغم تعرضه لأكثر من مرة للوقوف في مرحلة الخطر , وكاد أن يخرج من المسابقة لكن الجمهور أنصفه، ليعود إلى المسابقة مجددا.

وفى الحلقات الاخيرة امتلكة الشعور بالقلق بسبب صعوبة حصول متسابق مصري على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعدما حصدته كارمن سليمان، في العام الماضي، إلا أنه أعلن عن ثقته في الجمهور ونزاهة إدارة ''mbc''.

أما المتسابق الثاني محمد عساف، ''الفلسطيني'', الذى بدأ مشواره بـ''آراب أيدول'' بعد تعرضة للكثير من المضايقات والمشاكل أثناء سفره من غزة إلى القاهرة ومنها إلى بيروت من أجل المشاركة فى المسابقة بدأ مشواره الفني بالمسابقة  بوقوفه أمام لجنة التحكيم  وتقديمه أغنية  ''صافيني مرة'' للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ليحصد بها إعجاب اللجنة وبطاقة التأهل.

أما المتسابقة الثالثة فرح يوسف، المغربية، بداأت مشوارها أمام لجنة التحكيم بأغنية '' إفرح يا قلبي '' لكوكب الشرق أم كلثوم, وأثنت عليها اللجنة وتوقعت وصولها إلى النهائيات، حتى أن المطربة أحلام  قالت:'' أتوقع أن نشاهدها في النهائيات''، بينما فرح رغم كل هذه الإشادة بها تعيش حالة من القلق والترقب بسسب اقتراب موعد إعلان النتيجة النهائية.

ساعات قليلة ويبدأ العد التنازلي، لليلة الحسم النهائية وإعلان وتتويج الفائز بلقب برنامج ''آراب أيدول''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان