إعلان

فيفي عبده : أمي كانت بتضربني بالكرباج إذا أخطأت فنشأت قوية

11:59 م السبت 04 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

كشفت الراقصة فيفي عبده النقاب عن أسرار وذكريات طفولتها وحياتها الأسرية وكيف كانت تتعامل معها والدتها حيث التربية الحازمة قائلة " أمي كانت بتضربني بالكرباج إذا أخطأت وكانت سبباً في نشأتي القوية وتشكيل شخصيتي وكانت دائماً تدعو لي ربنا يحبب فيكي خلقه".

وأشادت فيفي عبده خلال استضافتها ببرنامج "أنا والعسل" الذي يُذاع على فضائية "الحياة2" مساء اليوم السبت بقرار حنان ترك واعتزالها للفن ، موضحة أن تعمقها في الدين أعطاها هذا القرار الصائب وتمنت لها الحياة السعيدة دائماً.

وحول تعليمها قالت عبده "أنا طالعة من رابعة إبتدائي لكني اليوم أتحدث الإنجليزية بطلاقة" مؤكدة فرحتها بذهابها إلى مهرجان "كان" وتكريمها وفنها ورقصها موضحة من جهة أخرى أن العلاقة الأسرية ساعدت على نجاحها.

وأوضحت عبده أن قرارات الاعتزال عن الفن هى شخصية فقط لأن "الله يحاسب كل إنسان وحده" ، مشيدة بزميلتها الراقصة دينا وحديثها حول الرقص الشرقي مشيرة إلى أن بدايات الرقص هى "الفنون الشعبية" فمعظم الراقصات الشرقيات دخلوا هذا الطريق.

وأشارت عبده إلى أنها تزوجت في سن الرابعة عشر ، وقد كانت قاصراً لكنها لم تندم على ذلك ونفت أن يكون أسلوبها في التربية مشابه لوالدتها حيث تتعامل مع كل ابنة بصورة معينة مختلفة عن الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان