إعلان

الهام شاهين تقع في غرام مصطفي فهمي بعد عدواة كبيرة

04:26 م الثلاثاء 06 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - نانيس أيمن:

أكدت الفنانة إلهام شاهين علي أنة لم يتبقي لها سوي أيام قليلة، وتنتهي من تصوير مسلسلها الجديد (قضية معالي الوزيرة)، لتبدأ المخرجة رباب حسين في عمليات المونتاج ليكون جاهز للعرض بشهر رمضان المقبل.

وكشفت الهام لمصراوي عن الجوانب السياسية التي يتطرق لها المسلسل حيث قالت: ''العمل يناقش قضايا هامة في المجتمع كالفساد السياسي؛ حيث يحمل رسالة واضحة وصريحة لا تظلم أحداً بدون أدلة, فالوزيرة التي أجسد شخصيتها سوف يقع عليها ظلم كبير، ويتم اتهامها في قضية خطيرة دون ذنب، وللأسف تحاكم لعدم وجود أدلة كافية تثبت براءتها علي الرغم أنها قدمت العديد من الخدمات للمجتمع، ولكن الحاقدين علي نجاحها لم يتركوها تسعد بهذا النجاح'' .

وأشارت الهام أنها سوف تجمعها قصة حب كبيرة بالفنان مصطفي فهمي من خلال العمل تأتي بعد حالة من العداوة الشديدة, وذلك لأنها نجحت في الانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب كعضو مستقل، وبحب أبناء دائرتها لها, أما هو فينجح كمرشح من الحزب بالتزوير .

في سياق أخر أكدت الهام أنها فور انتهاءها من تصوير المسلسل سوف تبدأ في تصوير فيلم (هز وسط البلد) الذي تقوم بانتاجه؛ حيث تجسد من خلال العمل دور شحاتة في وسط البلد,  وتدور أحداث الفيلم في 12 ساعة فقط من السابعة صباحاً إلى السابعة مساءً، ويتناول العمل العديد من القضايا مثل الفقر والعادات السيئة في المجتمع والظلم والبطالة التي تدفع البعض الى السرقة.

اقرأ أيضا :

إلهام شاهين تراهن علي قضية معالي الوزيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان