إعلان

جورج كلوني يفوز بجائزة ''جولدن جلوب'' كأفضل ممثل

07:46 م الإثنين 16 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ محرر مصراوي:
 
أعلنت جمعية هوليوود للصحافة الأجنبية أسماء الفائزين بجائزة جولدن جلوب التاسعة والستين حيث فاز فيلم The Descendants بجائزتي أفضل فيلم درامي وأفضل ممثل والتي منحت لجورج كلوني بطل الفيلم.

كما رشح الفيلم لجوائز أفضل نص سينمائي وأفضل ممثلة مساعدة وأفضل مخرج، فضلاً عن ترشيح طاقمه التمثيلي لجائزة أفضل أداء سينمائي من جانب Screen Actors Guild Awards.

في غضون ذلك، رُشح ألكسندر باين لجائزة أفضل إخراج سينمائي من جانبDirectors Guild of America بالإضافة إلى ترشيحه مع جيم راش ونات فوكسن لأفضل نص سينمائي مقتبس من جانب Writers Guild of America.

وتدور أحداث فيلم The Descendantsعن رجل من هاواي يؤدي دوره جورج كلوني تعاني زوجته من صدمة بالمخ بسبب حادث قارب، وبينما يحاول أن يتدبر أمرها يكتشف أنها كانت على علاقة غرامية بشخص ما، يسافر مع ابنتيه لمحاولة إيجاد هذا الرجل ومواجهته بعلاقته مع زوجته.
ومع هذا الكم الكبير من الترشيحات لجوائز مرموقة والفوز بأخرى، من المتوقع أن يتم ترشيح الفيلم للجائزة الأكبر على الإطلاق عندما يتم الإعلان عن ترشيحات الأوسكار المقرر إعلانها الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن الفيلم من المنتظر طرحه في دور العرض المصرية بواسطة شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين في مصر.

يُذكر أن كلوني حصل الأسبوع الماضي على جائزة اختيار النقاد كأفضل ممثل عن الفيلم نفسه، وهي الجائزة التي تمنحها أكبر منظمة للنقاد الفنيين في الولايات المتحدة والتي تتألف مما يزيد عن 250 من نقاد التلفزيون والراديو والإنترنت. كما رشح الفيلم في إطار نفس المسابقة لجائزة أفضل طاقم تمثيل، وأفضل ممثلة مساعدة، وأفضل ممثلة شابة، وأفضل نص سينمائي مقتبس، وأفضل مخرج وأفضل فيلم.

اقرأ ايضا:

ترشيح فيلمين لجورج كلوني للجائزة الذهبية في مسابقة المنتجين ...

 

فيديو قد يعجبك: