إعلان

محمد سامي يكشف أسباب انسحابه من إخراج عمل درامي عن سيرة أحمد زكي 

11:02 م الإثنين 15 يونيو 2020
محمد سامي يكشف أسباب انسحابه من إخراج عمل درامي عن سيرة أحمد زكي 

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
كشف المخرج محمد سامي، عن كواليس وأسباب انسحابه المؤقت من مشروع عمل درامي عن سيرة الفنان الراحل أحمد زكي.
وقال سامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الإثنين، إنه شاهد مهارة محمد رمضان في تجسيد شخصية أحمد زكي، فعرض عليه فكرة عمل درامي، فرحب بشدة، وأقدما على خطوة إنتاج العمل.
وأضاف سامي أنه عرض رؤيته بأن الوحيد القادر على كتابة هذا العمل هو المؤلف وحيد حامد ولا شخص غيره يمكنه كتابته بالمنطق الذي يراه، متابعًا: "وحيد حامد قادر على خلق التوازنات بين الشخصيات في هذا العلم، ويعلم ما يُكتب وما لا يُكتب أو يسيء لأحمد زكي".
وذكر سامي أنه تحدث مع الكتاب وحيد حامد، ووجده مشغول في كتابة مسلسل "الجماعة 3" وهو عمل درامي ضخم ولا يستطيع الانشغال بعمل آخر في هذا التوقيت، فما كان منه إلا صرف النظر مؤقتًا عن العمل، متابعًا: "لو مفيش وحيد حامد يبقى مستحيل إني أقدم هذا العمل.. فهو بمثابة قنبلة ذرية وموضوع شائك جدًا.. ولو كتبه وحيد حامد محتاج أشتغل عليه بعد كدة عام أو عامين ".
وأشار سامي إلى أن محمد رمضان هو أفضل من يقدم شخصية أحمد زكي على الإطلاق، وأي مشهد صغير يمثله رمضان عن زكي سيكون مبدعًا وينال إعجاب جميع الوطن العربي، لكن المشكلة قد تكون في الشخصيات التي حول أحمد زكي، من سيقدم يسرا ونجلاء فتحي وهالة فؤاد، وطارق الشناوي وسمير سيف، متابعًا: "لا أدري ما إذا كان رمضان سيقدم العمل بشكل مختلف أم لا".

فيديو قد يعجبك: