إعلان

"ونِعم الأخ".. محمد فؤاد باكيًا على الهواء حزنًا على رحيل عزت أبو عوف

09:56 م الإثنين 01 يوليو 2019
"ونِعم الأخ".. محمد فؤاد باكيًا على الهواء حزنًا على رحيل عزت أبو عوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال الفنان محمد فؤاد إنه يُعزِّي الشعب المصري بأكمله في رحيل عزت أبو عوف؛ حيث كان يحبه كثيرون، وعلى المستوى الشخصي كان يعتبره شقيقه الأكبر، مضيفًا: "بالنسبة لي عزت مش مجرد موسيقي أو فنان، ده أخ، ونِعم الأخ يعني بصراحة، أنا باعتبره في تعداد إخوتي، وحبيب كل الناس".

ودخل فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الإثنين، في نوبة من البكاء على الهواء؛ حيث ذكر أن أبو عوف كان ونِعم الأخلاق والتربية، وأنه قابل والده ووالدته، رحمهما الله، فإنه من أسرة طيبة وراقية، مضيفًا: "عمري ما شُفته زعَّل حَد أو شتم حد في غيابه، أخواته كمان في منتهى الأخلاق.. صفحات العائلة دي بيضة وزي الفل".

وتابع الفنان: "الراحل هو مَن قدَّمني إلى الجمهور، ومش عارف ليه جازف وراهن على واحد زيي، أنا ماكنتش مصدق في الوقت ده إني أكون أهلًا لهذه المسؤولية"، متابعًا: "ورد أبو عوف كان غريب، قال لي أنا كنت باحلم بواحد يحمل مواصفاتك عشان أضمه إلى الفرقة، ومسك مصحف وقال لي أنا من أسبوع حلمت بواحد شكلك بالضبط، رغم إني أول مرة أقابلك، وحلف لي على مصحف.. عشان كده قال لي أنا اتخضّيت أول ما شُفتك".

فيديو قد يعجبك: