إعلان

تفاصيل مشاركة عمرو دياب وحماقي وتامر حسني في حفلات "ساوند ستورم" بالرياض

05:01 م الخميس 16 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يشارك المطرب محمد حماقي مساء اليوم الخميس في أولى حفلات ليالي "ساوند ستورم"، المقامة في الرياض، والتي تستمر لمدة 4 أيام على 8 مسارح، بمشاركة 200 فنان وفنانة عرب وأجانب.

وتقوم المطربة إليسا بتقديم أغانيها في أولى فقرات الحفل، بعد صعودها إلى المسرح في السادسة مساءا، يليها المطرب العراقي ماجد المهندس، ثم المطرب محمد حماقي، ويختتم الحفل المطرب السعودي راشد الماجد.

وتقدم المطربة أصالة في الخامسة وخمس وخمسون دقيقة مساء غدا، الفاصل الأول في ثاني الليالي مساء غدا الجمعة، ويليها المطربات اليمنية بلقيس، واللبنانية ميريام فارس، فيما تشهد الليلة الثالثة المقامة مساء السبت المقبل، الحفل الذي يحييه المطرب اللبناني وائل كافوري، ويقدم الفنان تامر حسني باقة من أغانيه في ختامه.

ويحيي الفنان عمرو دياب أخر ليالي "ساوند ستورم" مساء الأحد المقبل، بمشاركة المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

وحسب المعلن في جدول الحفلات نال كل مطربيه ومطرباته 30 دقيقة فقط على المسرح، فيما حظى المطربين تامر حسني وعمرو دياب، بالوقوف أمام جمهورهم لمدة 45 دقيقة.

هيب هوب

ويشارك في حفلات "ساوند ستورم" مجموعة من نجوم أغاني الهيب هوب في الخليج العربي، و منهم السعودي محمد المهلهل المعروف باسم "سلو مو" ،والصومالي "ليل إيزي"، والبحريني فليبراتش". والدي جي خالد أغا

فيديو قد يعجبك: