إعلان

عزيز الشافعي يكشف لمصراوي كواليس أحدث أغاني عمرو دياب "حلو التغيير"‎‎

01:50 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعرب الملحن عزيز الشافعي عن سعادته بالتعاون رقم 11 مع الفنان عمرو دياب، من خلال أحدث أغانيه "حلو التغيير"، التي تم طرحها عبر التطبيق الخاص بإحدى شركات المحمول.

الملحن عزيز الشافعي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الأغنية، وقال:" هي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحاني، وتوزيع توما، وميكس وماستر أمير محروس، وبدأ العمل عليها من حوالي شهرين".

وتابع :" هي واحدة من أعمال أخرى سعدت بالتعاون فيها بالألبوم مع الفنان عمرو دياب، وتعد العمل رقم 11 لنا معا، وهو أمر أسعد به دوما، ومصدر فخر لنا جميعا ولي شخصيا أن تكون أعمالي مع فنان أعتبره الرائد والقائد للموسيقى والغناء في المنطقة العربية".

عمرو عبر صفحته في موقع فيس بوك، كان قد طرح البرومو كتب :"قريبا خليك أول واحد يسمع أغنية عمرو دياب الجديدة "حلو التغيير" من ألبوم "عيشني"، أدخل على اللينك وأطلب الأغنية"، مع وضع أسماء المنصة والتطبيق الخاص لعملاء شركة المحمول.

وتعاون الملحن عزيز الشافعي مع الفنان عمرو دياب، في أغاني"سهران"، و"زي ما انتي"، و"الضحكة دي"، و"يوم تلات"، و"طبل"، و"شكرا"، وغيرها.

وكان عمرو قد سبق وأعلن عن طرح أغنية بعنوان "أذواق"، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وذلك بعد طرحها 3 أغاني ، وهي "إتقل"، و"أحلى ونص"، و "الدنيا بترقص".

فيديو قد يعجبك: