إعلان

خاص| من هو "منذر"؟.. طفل كليب محمد رمضان "مصباح علاء الدين"

04:27 م الأحد 24 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر كليب أغنية "مصباح علاء الدين" للفنان محمد رمضان تريند موقع يوتيوب، بعد ساعات من طرحه، ومع ارتفاع نسب المشاهدة، كان السؤال عن الطفل الذي يقدم شخصيته في مرحلة الطفولة، وخاصة مع نجاحه في تقليد حركاته الراقصة، وأيضا رفع حاجبيه بنفس الطريقة التي اشتهر بها.

المحامي محمد مجدي، والد الطفل الموهوب منذر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "منذر عمره 6 سنوات ونصف، ويدرس بالصف الأول الإبتدائي في مدرسة الوادي للغات، ومن صغره شعرنا بموهبته الفنية، وحرصنا على تشجيعه، وشارك من قبل في مسلسل (ليالينا 80)، وأيضا في مسلسل (الحرامي) مع المخرج محمد سلامة، وشارك أيضا في فيلم (النمس والإنس) مع المخرج الكبير شريف عرفة والفنان محمد هنيدي".

وعن تفاصيل مشاركة "منذر" في الكليب، قال: "العمل مع الفنان محمد رمضان كان من أمنياته، لأنه يحبه جدا، وحافظ لكل حركات ويقلد بمهارة طريقة رقصاته، ومن حسن حظه أن المخرج محمد سلامة، قام باختياره للمشاركة في مسلسل (موسى) لتقديم شخصيته في مرحلة الطفولة، ومع نجاحه في تصوير مشاهده، زادت سعادته باختياره أيضا لمشاركته الكليب".

والد "منذر" تابع، وقال: "منذر صور مشاهده في الكليب على مدار يوم استمر 24 ساعة، وحظي بإعجاب وتشجيع من الفنان محمد رمضان، حتى إنه وصفه بأنه مشروع نجم".

كليب "مصباح علاء الدين" حقق 622,217 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج محمد سلامة.

فيديو قد يعجبك: