إعلان

بعد طرح ألبومها "أصل الإحساس".. اَمال ماهر تحتفل مع جمهورها في هذا الموعد

06:00 ص الجمعة 11 يناير 2019

آمال ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي: 

نشرت الفنانة آمال ماهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، فيديو تعلن به موعد طرح ألبومها "أصل الأحساس" متمنية أن ينال الألبوم إعجاب جمهورها. 

وقالت آمال في الفيديو: "إن شاء الله نحتفل يوم 17 يناير على مسرح المنارة بنجاح الألبوم".

وكانت آمال ماهر طرحت 4 أغانٍ من ألبومها الجديد، هي: "ياما عز عليا بعادك"، "بداية بدايتك"، "اديني فرصة"، "قالوا بالكتير"، وحققت الأغاني نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

يذكر أن آخر ألبومات الفنانة آمال ماهر "ولاد النهاردة"، الذي طرح عام 2015، وبعدها شاركت الفنان الكويتي راشد الماجد في ديو غنائي بعنوان "لو كان بخاطري أنا".

آمال ماهر تعلن موعد طرحها ألبومها الجديد كتب- بهاء حجازي: نشرت الفنانة آمال ماهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، فيديو تعلن به موعد طرح ألبومها "أصل الأحساس" متمنية أن ينال الألبوم إعجاب جمهورها. وقالت آمال في الفيديو: "إن شاء الله نحتفل يوم 17 يناير على مسرح المنارة بنجاح الألبوم". وكانت آمال ماهر طرحت 4 أغانٍ من ألبومها الجديد، هي: "ياما عز عليا بعادك"، "بداية بدايتك"، "اديني فرصة"، "قالوا بالكتير"، وحققت الأغاني نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب. يذكر أن آخر ألبومات الفنانة آمال ماهر "ولاد النهاردة"، الذي طرح عام 2015، وبعدها شاركت الفنان الكويتي راشد الماجد في ديو غنائي بعنوان "لو كان بخاطري أنا".

فيديو قد يعجبك: