إعلان

ريتشارد جير يحتفل مع ديان كيتون بعيد الحب ويطرحان "maybe I do"

06:42 م الأربعاء 08 فبراير 2023

ريتشارد جير يحتفل مع ديان كيتون بعيد الحب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبلت دور العرض السينمائي في مصر اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الفيلم الرومانسي Maybe I Do، ضمن الاحتفالات بعيد الحب، وهو من بطولة ريتشارد جير، ولوك براسي، وديان كيتون، وإيما روبرتس، وسوزان ساراندون، وكتابة وإخراج مايكل جاكوبس، وذلك بعد بدء عرضه تجاريا في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 27 يناير الماضي محققا ما يقرب من مليون ونصف كإجمالي إيرادات في البلاد التي عرض فيها.

ويعتبر الفيلم هو العمل السينمائي الأول الذي يقدمه المخرج مايكل جاكوبس، والذي اشتهر بتقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية منها Boys Meets World و My Two Dads وCharles in Charge ، والذي قال عن فيلمه الجديد "أنظر إلى الحب والسعادة والزواج من خلال ست تجارب ووجهات نظر مختلفة إلى حد كبير، مما يؤدي إلى توازن مثير بين الكوميديا والدراما التي تقدمها أحداث الفيلم".

كما يشهد الفيلم إعادة التعاون بين ريتشارد جير وديان كيتون بعد مرور 40 عاما منذ أن قدما معا فيلم Looking for Mr. Goodbar الذي عرض عام 1977.

وقالت كيتون" لقد أحببت التعاون مرة أخرى مع جير، والحقيقة لقد أحببت الفيلم وفريق العمل بالكامل، فلقد كانت تجربة رائعة، خاصة وأنني عملت مع جير بعد كل تلك السنوات".

وتدور قصته في أجواء رومانسية كوميدية، حول ميشيل وألين اللذان يجسدهما إيما روبرتس ولوك براسي، اللذان قررا، بعد خلاف أخير، اتخاذ خطوة الزواج، ودعوة والديهما لتناول العشاء، لكن تأخذ الدعوة منعطفًا جذريًا حيث يكشف المقطع الدعائي أن العائلتين، الذين يؤدي أدوارهم ديان كيتون، وريتشارد جير، وسوزان ساراندون، وويليام ميسي، يعرف كل منهما الآخر بالفعل من التعاملات السابقة، ومع تطور الأمور نحو الأسوأ، يجب على الوالدين المساعدة في نصيحة الزوجين الشابين أثناء محاولتهم إخفاء أسرارهم عن بعضهم البعض.

فيديو قد يعجبك: