نشرة هوليوود| صورة من كواليس "Avengers: Endgame" وسلمى حايك مع بينلوبي كروز

12:10 ص الأحد 28 أبريل 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة عن أخبار أرنولد شوارزنيجر، جينيفر لوبيز، زوي سالدانا، سلمي حايك، مارشيملو، صوفي ترنر، وآخرين.

أرنولد شوارزنيجر يهنئ ابنه بالتخرج

نشر النجم الأمريكي العالمي، أرنولد شوارزنيجر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر برفقته ابنه جوزيف والذي هنأه بتخرجه، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيه.

إيفا لونجوريا باركر تحتفل بأعياد الربيع

احتفلت النجمة الأمريكية، ايفا لونجوريا باركر بأعياد الربيع، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" خلال تواجدها في بورتوريكو ولاقت الصورة إعجاب متابعيها.

جينيفر لوبيز في كواليس جديدة من فيلمها

نشرت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، من كواليس تصوير أحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم الكوميديا "Hustlers" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ديان كروجر بأحد السباقات في فرنسا

نشرت النجمة الألمانية، ديان كروجر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بأحد سباقات السيارات في باريس.

زوي سالدانا تكشف عن صورة من كواليس "Avengers: Endgame"

نشرت النجمة الأمريكية، زوي سالدانا عن صورة جديدة من كواليس أحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"، وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها.

سلمى حايك في أحضان بينلوبي كروز

نشرت النجمة المكسيكية العالمية، سلمي حايك صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها في أحضان صديقتها النجمة الإسبانية بينلوبي كروز، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها.

صورة جديدة من كواليس فيلم المغامرات "Jumanji 2"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة من كواليس الجزء الثاني لفيلم المغامرات المنتظر "Jumanji" والتي تصدرتها نجمة الفيلم كارين جيليان وبطل الفيلم جاك بلاك ترويجاً للفيلم المقرر طرحه نهاية العام الجاري.

مارشيملو مع فيل

نشر الموزع الموسيقي، مارشيملو صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" مع فيل، وعلق قائلاً "الحياة جميلة"، ولاقت الصورة إعجاب متابعيه.

صوفي ترنر تتصدر كواليس جديدة من فيلمها "Dark Phoenix"


تصدرت النجمة العالمية، صوفي ترنر كواليس جديدة من فيلمها المرتقب "Dark Phoenix" ترويجاً واستعداداً لطرح الفيلم تجارياً بشهر يونيو المقبل.

إعلان