إعلان

جي زي يسخر من قدر "Avengers: Endgame" بحفله الغنائي: "ليسوا حقيقيين"

04:00 ص الأحد 28 أبريل 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- مروان الطيب:

أحيا مغني الراب العالمي، جي زي، حفلا غنائيا، مساء الجمعة بتوقيت أمريكا، بقاعة ويبستر في مدينة نيويورك، بحضور المئات من جمهوره.

وخلال إحدى فقرات الحفل، أشار جي زي لفيلم "Avengers: Endgame" وشكر الحضور لتفضيلهم حفله الغنائي على حضور الفيلم، الذي بدء عرضه تجاريا بالولايات المتحدة الأمريكية بنفس التوقيت، وكان يعرض على بعد مسافات من الحفل.

وقال جي زي: "أنا شاكر لكونكم هنا، وهذا الأمر يعني لي الكثير، وأعلم أن فيلم أفينجرز بدأ عرضه، ولكن الأفينجرز ليسوا حقيقيين"، ورأي البعض ان جي زي يسخر ويقلل من النجاح العالمي للفيلم.

ويحقق فيلم "Avengers: Endgame" نجاحا تجاريا كبيرا سواء بشباك التذاكر الأمريكي أو العالمي، إذ تخطت إيراداته حاجز الـ100 مليون دولار بأول أيام عرضه في الصين، إلى جانب تخطيه الـ60 مليون دولار بعروض منتصف الليل بشباك التذاكر الأمريكي وسط توقعات بتحقيق الفيلم قرابة الـ300 مليون دولار مع نهاية الأسبوع الجاري، وعالميا بأكثر من 900 مليون دولار في سابقة هي الأولي بافتتاحية فيلم سينمائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان