إعلان

فيديو| رامي مالك عن انضمامه رسميا لـ"Bond 25": "لن تكون مهمة سهلة لجيمس بوند"

06:56 م الجمعة 26 أبريل 2019

رامي مالك ودانيال كريج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

علق النجم الحائز على جائزة الأوسكار، رامي مالك، على انضمامه مؤخرا لبطولة الجزء الـ25 من سلسلة الأكشن والجاسوسية "James Bond"، الذي سيقوم خلاله بتجسد الشخصية المنافسة لجيمس بوند، والمقرر طرحه تجاريا مطلع شهر أبريل من العام المقبل.

ونشر موقع "IGN" فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر خلاله رامي مالك وهو يعد الجماهير المحبة للسلسلة الشهيرة بأن يكون الجزء الجديد أكثر تشويقا، مؤكدا أنها ستكون مهمة شاقة لجيمس بوند.

كانت "MGM"، الشركة المنتجة للفيلم، قد أعلنت رسميا انضمام رامي مالك لفريق عمل الجزء الخامس والعشرين من سلسلة "جيمس بوند"، التي يقوم ببطولتها النجم الإنجليزي، دانيال كريج، بعد النجاح الكبير لرامي مؤخرا، وفوزه بجائزة الأوسكار، أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلمه "Bohemian Rhapsody" عام 2018.

يذكر ان رامي مالك يشارك ببطولة عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الفانتازيا والكوميديا "The Voyage of Doctor Dolittle" وهو النسخة الإنتاجية الجديدة لفيلم الكوميديا "Doctor Dolittle" عام 1998، التي قام ببطولتها نجم الكوميديا إيدي ميرفي، وسيشاركه بطولة النسخة الجديدة لأول مرة النجم العالمي، روبرت داوني جونير، المقرر طرح الفيلم تجاريا مطلع العام المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by IGN (@igndotcom) on

فيديو قد يعجبك: