إعلان

"Google" يحتفي بصدور "Avengers: Endgame" بطريقة خيالية

07:18 م الجمعة 26 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفي محرك البحث جوجل بصدور فيلم "Avengers: Endgame" بدور العرض الأمريكية والعالمية، إذ نفذ المحرك الشهير لوجو خاص بشخصية "Thanos" من أحداث الفيلم، وأعد له خصيصا قفازا سحريا، يمحو نصف البحث المتداول على محرك البحث بمجرد الضغط عليه على طريقة ثانوس الشهيرة من أحداث الفيلم.

ولاقي الاحتفاء إعجاب الآلاف من الجماهير المحبة والمتابعة لهذه النوعية من الأفلام، وتداول البعض الاحتفاء عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن النجم الأمريكي، جوش برولين، نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

ويحقق فيلم "Avengers: Endgame" نجاحا جماهيريا ضخما، إذ حقق إيرادات تخطت الـ100 مليون دولار بشباك التذاكر الصيني منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي، إلى جانب طرح الفيلم اليوم الجمعة بدور العرض الأمريكي وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات ستتخطي حاجز الـ300 مليون دولار بأول أيام عرضه.

"Avengrs: Endgame" تدور أحداثه استكمالا لأحداث فيلم "Avengers: Infinity War" عام 2018، حول نجاح العملاق ثانوس في تجميع الأحجار الأزلية الستة وإبادته لنصف الكائنات الحية على كوكب الأرض، في محاولة أخيرة للمتبقيين من الأفينجرز للوقوف أمامه والتصدي له.

فيديو قد يعجبك: