إعلان

بعد سلمان خان.. أبرز زيارات نجوم "هوليوود" للشرق الأوسط

10:38 م الثلاثاء 26 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت السنوات القليلة الماضية، زيارات عديدة لعدد من نجوم السينما حول العالم لدول الشرق الأوسط، حيث أصبحت الدول العربية هي أحد أهم المقاصد السياحية في الأونة الأخيرة.

وزار نجم السينما الهندية سلمان خان، الأحد الماضي، المملكة العربية السعودية، وسط استقبال حافل من قبل المئات الذين كانوا في انتظاره، للمشاركة في فعاليات مهرجان أفلام السعودية بمركز الملك عبد العزيز.

ويستعرض مصراوي، أبرز النجوم الأجانب الذين زاروا دول الشرق الأوسط..

نيكولاس كيدج

يعد النجم الأمريكي، نيكولاس كيدج هو من أبرز النجوم الذين توافدوا على مصر خلال الأونة الأخيرة، حيث جاء في زيارة رسمية لتكريمه من قبل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2017.

وزار كيدج، عددًا من المعالم السياحية فور وصوله منها الأهرامات بمنطقة الجيزة، وحرص على التقاط العديد من الصور التذكارية، كما كان له موقفًا مشرفًا حيث صعد على المسرح ووجه رسالة للإرهاب بأنه ليس خائفًا من التواجد بالشرق الأوسط، وأنه يشعر بالأمان ولاقت كلمته إعجاب وتصفيق حاد من قبل الحضور.

ويل سميث

يواصل النجم الأمريكي، ويل سميث، تردده على عدد من البلدان العربية خلال الفترة الأخيرة، منها دبي والتي يحرص على زيارتها دوماً برفقة عائلته، ويقوم سميث بنشر صوراً وفيديوهات عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر سميث بالفيديوهات وهو يرتدي ملابس عربية والتي تلقي اعجاب الملايين من متابعيه، كما نشر فيديو وهو من أعلي نقطة ببرج الخليفة، وسط انبهار سميث بأعلي مبني في العالم.

أليشيا كيز

تحرص النجمة العالمية، أليشيا كيز على زيارة مصر بإستمرار، وذلك نظراً لأصولها الأفريقية من والدها، وكانت اخر زيارتها لمصر بشهر أغسطس من العام الماضي، بصحبة عدد من عائلتها لقضاء عده أيام وزيارة عدد من المعالم السياحية منها الأهرامات، إلى جانب سفرها لمحافظتي الأقصر وأسوان وزيارتها عدد من المعابد الفرعونية هناك، كما تنشر أليشيا صوراً وفيديوهات عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعبر خلالها عن عشقها للحضارة الفرعونية، ومحاولة تواصلها وتبادل الثقافات العربية المختلفة.

أنجلينا جولي

ربما تعد النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي، من أبرز النجوم الذين يترددون باستمرار على الشرق الأوسط، نظراً لكونها سفيرة نوايا حسنة للأمم المتحدة، وتواصلها المستمر مع عدد من البلدان العربية التي تعاني من مشاكل جمة منها سوريا ولبنان وتحرص جولي على السفر وتقوم بنشر صوراً وفيديوهات عبر حساباتها الرسمية على "انستجرام"، والتي تكشف خلالها تواصلها مع عدد من اللاجئين السوريين في محاولة منها لحل مشكلاتهم ودعمهم بأي سبل كانت.

بن ستيلر

كان قد نشر النجم الأمريكي، بن ستيلر، صوراً وفيديوهات مطلع شهر مارس الجاري، وهو يقوم بزيارة رسمية لبيروت لمقابلة عدد من اللاجئين السوريين بالمخيمات هناك كونه سفيراً للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وشارك ستيلر جمهوره صوراً وهو يقوم بلعب كرة القدم مع عدد من الأطفال اللاجئين، وعلق على معيشتهم الصعبة وظروفهم القاسية، مؤكداً على محاولتهم لعيش حياة طبيعية، إلى جانب زيارته لأحد مراكز التعليم في بيروت، وأعرب ستيلر عن سعادته بقضاء وقتاً ممتعاً مع الأطفال الذي وصفهم بالفنانين.

فريق الروك "ريد هوت تشيلي بيبرز"

أقام فريق الروك العالمي، ريد هوت تشيلي بيبرز، حفلهم الأول في مصر منتصف شهر مارس الجاري، وذلك على سفح الأهرامات بمنطقة الجيزة تحت شعار حفل "كامل العدد" بحضور الالاف من محبي ومتابعي الفريق من جميع أنحاء الوطن العربي، وقام عدد من أعضاء الفريق بنشر صور وفيديوهات لهم وهم يستمتعون بوقتهم بعدد من الأماكن الأثرية في مصر.

فيديو قد يعجبك: