نشرة هوليوود| دريك مع مهاجم مانشستر سيتي وذا روك في الجيم

12:07 ص الثلاثاء 12 مارس 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار كابتن مارفل، جيمس كاميرون، دريك، ذا روك، ريبيل ويلسون، مادونا، هالي بيري ، وآخرين.

دريك مع مهاجم فريق "مانشستر سيتي"

نشر المغني الأمريكي دريك، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب حفلته الغنائية في مانشستر.

ذا روك يواصل تدريباته الشاقة

يواصل النجم الأمريكي دواين جونسون (ذا روك)، نشر صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، لعدد من التمارين الرياضية الشاقة التي يمارسها في صالات التدريب.

جيمس كاميرون في كواليس جديدة من "Alita"

نشر المخرج العالمي جيمس كاميرون صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة عدد من أعضاء فريق عمل أحدث إنتاجاته السينمائية هذا العام "Alita: Battle Angel".

ريبيل ويلسون مع فريق عمل الفيلم المنتظر "Cats"

نشرت النجمة الأمريكية ريبيل ويلسون صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة فريق عمل الفيلم الموسيقي المنتظر "Cats" أثناء بدء تحضيرات التصوير في هوليوود.

سلمى حايك في أحدث صورها

نشرت النجمة المكسيكية سلمي حايك، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بباروكة ولوك غريب كعادة سلمى. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

كابتن مارفل تشكر جمهورها على دعمهم

نشرت النجمة العالمية بري لارسون صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تشكر متابعيها وجمهورها على النجاح الكبير لفيلمها "Captain Marvel" والذي يعرض بدور العرض الأمريكي وتخطت إيراداته الـ100 مليون دولار في أول أيام عرضه.

مادونا رفقة نجوم الراب

نشرت النجمة مادونا صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها رفقة عدد من مغنيين الراب العالميين بأحد الملاهي الليلية. ولاقت الصورة اعجاب متابعي مادونا على حسابها.

هالي بيري تحث متابعيها على القراءة

نشرت النجمة الأمريكية هالي بيري صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها وهي تقوم بقراءة كتاب وحثت متابعيها على القراءة. ولاقت الصورة إعجاب متابعي هالي.​

إعلان