إعلان

براين سينجر يكشف عن كواليس جديدة من فيلمه "Bohemian Rhapsody"

06:12 م الجمعة 04 يناير 2019

كواليس فيلم Bohemian Rhapsody (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نشر المخرج المرشح لجائزة البافتا، براين سينجر، عدد من الفيديوهات الخاصة بكواليس فيلم السيرة الذاتية خاصته "Bohemian Rhapsody" والذي يقوم ببطولته النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية، رامي مالك، وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، حيث كشف سينجر عن كواليس تصوير عدد من مشاهد الفيلم.

وعلق براين على الفيديوهات بقوله "كان هناك شبحاً بالكواليس، تمعنوا بالأسطوانة الذهبية"، وأظهرت الفيديوهات سقوط أسطوانة ذهبية معلقة أكثر من مرة خلال تصوير الفيلم، ما أدى إلى اعادة تصوير المشهد أكثر من مرة.

وحقق فيلم "Bohemian Rhapsody" نجاحاً عالمياً فاق كل التوقعات بإيرادات تخطت حاجز الـ400 مليون دولار، في سابقة هي الأولي بهذه النوعية من أفلام السير الذاتية.

وترشح الفيلم لجائزتي جولدن جلوب وهما، أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي بالعام، وأفضل ممثل في دور درامي، لرامي مالك، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الجولدن جلوب يوم الأحد المقبل، وسط ترقب متابعي الفن السابع حول العام لواحد من اهم المحافل السينمائية العالمية في العالم.

يذكر أن براين سينجر سيقوم بإخراج مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "World War 3"، والذي تدور أحداثه حول شخص ما وماضيه الغامض والذي سيتعاون مع عدد من المواطنين ليصبحوا أبطال الحرب العالمية الثالثة، ولم يتم الاعلان حتي الان عن الأبطال المشاركين بالعمل، أو موعد طرحه تجارياً.

كواليس فيلم Bohemian Rhapsody (2)

 

فيديو قد يعجبك: