نشرة هوليوود| جونا هيل يمارس الـ"جيتسو" و"رامي مالك" في جلسة تصوير جديدة

12:02 ص الأربعاء 16 يناير 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار ، أديل، الأخوين روسو، ان هاثاواي، جون ويك، بريتني سبيرز، وآخرين.

أديل تحمل القيثارة

نشرت النجمة العالمية أديل صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تحمل القيثارة. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

الأخوين روسو يشكران متابعيهما على مليون متابع

احتفل الأخوين روسو مخرجا فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Infinity War" بوصول متابعيهما على "إنستجرام" لمليون متابع.

آن هاثاواي تروج لفيلمها الثاني مع ماثيو ماكونوهي

روجت النجمة العالمية آن هاثاواي لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام؛ فيلم الدراما "Serenity"، والذي يمثل بطولتها الثانية مع النجم ماثيو ماكونوهي بعد نجاح فيلمهما "Interstellar" عام 2014، ترويجًا لطرح فيلمهما الجديد نهاية الشهر الجاري.

سنوب دوج مع بريتني سبيرز

نشر مغني الراب العالمي سنوب دوج صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها مع ملك البوب العالمية بريتني سبيرز.

طرح البوستر الرسمي للجزء الثالث لسلسلة الأكشن "John Wick"

طرحت شركة "Lionsgate" البوستر الدعائي الرسمي للجزء الثالث من سلسلة الأكشن "John Wick" الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيانو ريفز، ترويجًا واستعدادًا لطرحه تجاريًا منتصف مايو المقبل.

جونا هيل يمارس رياضة الـ"جيتسو"

نشر النجم العالمي جونا هيل صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها يمارس رياضة "الجيتسو"

رامي مالك في جلسة تصوير جديدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير جديدة للنجم العالمي، رامي مالك، وذلك بعد فوزه مؤخرًا بجائزة "جولدن جلوب" كأفضل ممثل في دور درامي عن فيلمه "Bohemian Rhapsody".

فين ديزل ينشر صورة من كواليس عيد ميلاد نينا ديبروف

نشر النجم العالمي فين ديزل صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها بعيد ميلاد النجمة العالمية نينا ديبروف.

إعلان