• جون ويك يعود لينتقم بالإعلان التشويقي للجزء الثالث من سلسلته

    02:30 ص الأربعاء 16 يناير 2019

    كتب - مروان الطيب:

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تشويقي للجزء الثالث من سلسلة الأكشن الشهيرة "John Wick"، والذي يقوم ببطولته النجم الأمريكي العالمي، كيانو ريفز.

    الفيديو بلغت مدته 10 ثوان، وجاء تمهيدًا لطرح الإعلان الكامل للجزء الجديد يوم الخميس المقبل. وعلى الرغم من عدم إفشاء الإعلان عن أي معلومات، إلا أن الـ 10 ثوان، أظهرت تحالفات ومطاردات قبل أن ينتهي بجون ويك نفسه يحمل سلاحه استعدادًا لإنهاء ما بدأه خلال أجزاء السلسلة السابقة.

    يشارك ريفز البطولة نخبة من نجوم هوليوود، منهم إيان ماكشين، أنجليكا هوستن، لورانس فيشبورن، إلى جانب النجمة المنضمة حديثًا لفريق العمل، الحائزة على جائزة الأوسكار هالي بيري.

    حققت السلسلة نجاحًا جماهيريًا ضخمًا في السنوات الماضية، بدءًا من الجزء الأول "John Wick" عام 2014، والذي بلغت إيراداته العالمية 130 مليون دولار، من ميزانية لا تتعدى 20 مليون، مرورًا بالجزء الثاني والذي حمل عنوان "John Wick: Chapter 2" عام 2017، بـ158 مليون دولار عالميًا، من ميزانية إنتاجية بلغت 40 مليون دولار، وسط توقعات بتخطي إيرادات الجزء الثالث عالميًا إيرادات جزئيه السابقين.

    يذكر أن كيانو ريفز عاود نشاطه الفني مؤخرًا بسلسلة "John Wick"، وبطولة عدد من الأعمال التجارية التي تتميز بالأكشن منها "Siberia" والذي تم عرضه العام الماضي، إلى جانب فيلم الكوميديا "Destination Weeding"، كما يعرض له حاليًا فيلم خيال علمي بدور العرض الأمريكي والعالمي بعنوان "Replicas".

    إعلان

    إعلان

    إعلان