إعلان

بالفيديو.. كاتب "The Social Network" لا يري مانعًا من كتابة جزء ثان

07:51 م السبت 12 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

قال كاتب السيناريو الحائز على جائزة الأوسكار، ارون سوركين، إنه لا يرى مانع من كتابة جزء ثان من فيلم السيرة الذاتية "The Social Network" عام 2010، الذي يتناول حياة مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مارك زاكربيرج.

 

وأكد سوركين، في حديثه بفيديو تم تداوله لحواره مع شركة "AP Entertainment"، أن منتج الفيلم أرسل له عدة رسائل تطالبه بكتابة جزء ثان من الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه وفوزه بـ3 جوائز أوسكار.

وقال سوركين في حواره مع الشركة: "كنت أعلم المزيد عن فيسبوك مما أعلم عنه الآن، ولكن ليس هناك ما ينقصني لكتابة جزء ثان من الفيلم وأنا على دراية كاملة بأحداث القصة، وهناك العديد من التفاصيل التي يمكن إضافتها للجزء الجديد، وان منتج الفيلم أرسل لي العديد من الإيميلات والذي طالبني خلالها ببدء كتابة سيناريو جزء ثان".

فيلم "The Social Network" بطولة النجم الأمريكي جيسي أيزنبيرج، ويتناول بداية تفكير مارك زاكربيرج في إنشاء موقع تواصل اجتماعي يمكنه من التواصل مع الطلاب في جامعته، ليكون النجاح حليفه إلا أنه يتعرض لمضايقات من قبل عائلة "وينكلفوس" التي تؤكد سرقة الفكرة منهم.

يشارك ببطولة الفيلم أندرو جارفيلد، وجاستن تيمبرليك.

وقد حقق "The Social Network" نجاحًا كبيرًا على المستويين التجاري والنقدي، وتخطت إيراداته العالمية حاجز 200 مليون دولار، من ميزانية إنتاجية لم تتعد 40 مليون دولار. كما فاز بـ3 جوائز أوسكار، لأفضل سيناريو مقتبس عن رواية، وأفضل مونتاج سينمائي، وأفضل موسيقي تصويرية.

كما رُشح لـ5 جوائز أخرى، أهمها: أفضل فيلم في العام، وأفضل مخرج، وأفضل تصوير سينمائي.

 

فيديو قد يعجبك: