• بالصور| كواليس أحدث أفلام رامي مالك بعد اقتناصه جوائز "جولدن جلوب"

    01:20 ص السبت 12 يناير 2019

    كتب- مروان الطيب:

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لكواليس فيلم الدراما والسيرة الذاتية "Bohemian Rhapsody"، والذي يقوم ببطولته النجم الأمريكي العالمي، رامي مالك.

    وأظهر الفيديو عددًا من كواليس تصوير الفيلم، وظهر به عدد من نجوم الفيلم إلى جانب نجمي فرقة "كوين" هما "براين ماي وتايلور روجر".

    وأظهرت الكواليس استعدادات النجم رامي مالك لتجسيد شخصية المغني البريطاني العالمي "فريدي ميركوري"، إلى جانب فريق عمل الفيلم، والذين تشاركوا بعدد من الحفلات الغنائية والتي قدمها فريدي مع فرقته كوين والتي تشكلت بفترة السبعينات، وتضمن الفيديو العديد من التدريبات الشاقة مع الجمهور لظهور الحفلات بالشكل المثالي على شاشة السينما.

    كما أظهر الفيديو العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت فريق العمل، إلى جانب تركيزهم على التفاصيل الخاصة بالفيلم، وكان من الواضح تواجد براي ماي وتايلور روجر وحرصهما على تقديم العون لفريق الفيلم وإطلاعهم على العديد من التفاصيل الخاصة بحياة فريدي وفرقة "كوين"، والتي تطلبت العديد من التجهيزات الضخمة.

    ومن كواليس الفيلم، ظهور ماكيت مصغر لحفل الـ"Live Aid" والذي يعد اخر حفلات فريدي وفرقته، وماكيت أخير عملاق للحفل وسط تدريبات فريق عمل الفيلم مع عدد من الجماهير في محاولة منهم لإعادة أحد أضخم الحفلات الموسيقية في التاريخ والتي أقيمت بستاد ويمبلي الشهير في لندن.

    يذكر أن رامي مالك يحقق نجاحًا عالميًا فاق كل التوقعات، وفوزه مؤخراً بجائزة "جولدن جلوب" الأولي له بمسيرته، كأفضل ممثل في دور درامي، كما فاز الفيلم بجائزة "أفضل فيلم درامي" بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب، كما ترشح مؤخراً لـ8 جوائز "بافتا بريطانية" أهمها جائزة أفضل فيلم بريطاني في العام، وأفضل ممثل في دور رئيسي، وسط توقعات بترشح الفيلم للعديد من الجوائز بحفل توزيع جوائز الأوسكار المقبل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان