نشرة هوليوود| كورتني كارداشيان في "الملاهي" و"سيلفي" النجوم في "فينيسيا السينمائي"

12:07 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| كورتني كارداشيان في "الملاهي" و"سيلفي" النجوم في "فينيسيا السينمائي"

إعلان

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن داكوتا جونسون، تيفاني هاديش، جينيفر لوبيز، أوفست، جاستن بيبر وآخرين.

ستيفن هاميل يخوض مباراة لمصارعة المحترفين

خاض نجم مسلسل "Arrow" ستيفن هاميل مباراة لمصارعة المحترفين وذلك بمدينة شيكاجو الأمريكية، حيث واجه هاميل المصارع المحترف كريستوفر دانيالز، وعلى رغم من هزيمة هاميل بالمباراة إلا أنه حرص على تهنئة دانيالز.

نجوم هوليوود في صورة جماعية من فينيسيا السينمائي

نشرت النجمة العالمية نعومي واتس صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأظهرت الصورة نخبة من أبرز صناع السينما المتواجدين بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ75 لهذا العام، ومنهم المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، جويرمو ديل تورو، وتايكا وايتيتي، والنجم العالمي كريستوف فالتز.

أوفست يرسم "تاتو" باسم ابنته كالتشر

نشر النجم العالمي أوفست صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي أظهرت تاتو جديد قام برسمه وكان التاتو لأسم طفلته كالتشر، ولاقت الصورة إعجاب متابعي أوفست على حسابه.

تيفاني هاديش تقضي عطلتها الصيفية في اليونان

نشرت الكوميديانة تيفاني هاديش صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأظهرت الصورة قضاء هاديش عطلتها الصيفية على متن أحد اليخوت بشواطئ اليونان.

جاستن بيبر بـ"الجيتار" في بيفرلي هيلز

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور التقطتها عدسات الباباراتزي، للنجم العالمي جاستن بيبر، حيث ظهر وهو حاملاً جيتاره الخاص في منطقة بيفرلي هيلز.

جينيفر لوبيز تستعد لأولي حفلاتها الموسيقية في لاس فيجاس

نشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز صورة لها خلال إستعداداها لإحياء أولي حفلاتها الموسيقية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث ظهرت لوبيز وهي بإطلاله رياضية، وتحمل كوباً كتب عليه الحرف الأول من أسمها.

داكوتا جونسون تنثر قبلاتها على جمهور "فينيسيا السينمائي"

حرصت النجمة العالمية داكوتا جونسون على تحية الجماهير الحاضرة بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك بمنحهم عدد من القبلات إستعداداً لرحيلها، حيث عرض لها مساء أمس السبت، فيلمها "Suspiria" وسط تواجد عدد من فريق عمل الفيلم.

ساندرا بولوك مع صديقها في ماليبو كاليفورنيا

إلتقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور للنجمة العالمية ساندرا بولوك مع صديقها، وذلك أثناء عشائهما الرومانسي بأحد المطاعم الشهيرة في ماليبو، بمدينة كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كورتني كارداشيان مع أطفالها في الملاهي

قامت عارضة الأزياء العالمية ومقدمة برامج الواقع، كورتني كارداشيان بأخذ أطفالها لأحد الأماكن الترفيهية في ماليبو، حيث إلتقطوا عدد من الصور التذكارية وهي علي متن أفعوانية، وقامت بنشرها على حسابها الرسمي على "إنستجرام".

ليدي جاجا في طريقها خارج فينيسيا

التقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور للنجمة العالمية ليدي جاجا، وذلك بعد إنهاء إقامتها بفينيسيا وفي طريقها إلى المطار، حيث تشارك بفيلمها "A Star is Born" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.​

إعلان