توقعات بترشيح نيكول كيدمان وهيو جاكمان لـ"الأوسكار"

12:56 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018
توقعات بترشيح نيكول كيدمان وهيو جاكمان لـ"الأوسكار"

نيكول كيدمان وهيو جاكمان

كتب- مروان الطيب:

نجاح كبير يحققه النجمان العالميان نيكول كيدمان وهيو جاكمان بفيلميهما "Destroyer" و"The Front Runner"، ويتم عرضهما ضمن فعاليات مهرجان تيلورايد السينمائي في نسخته الـ45 هذا العام.

ووفقًا لموقع "Variety" يعيش النجمان انتعاشة سينمائية كبيرة، وأن كلاً منهما بطلاً لفيلم من العيار الثقيل، حيث بالنسبة لنيكول تقوم بتجسيد شخصية محققة بوليسية تعيد التواصل مع عدد من الأشخاص والتي تكشف من خلالهم ماضيها في محاولة منها لبسط السلام، ومن المقرر عرض الفيلم تجاريًا نهاية العام الجاري.

وعلى الجانب الآخر هناك النجم العالمي هيوج جاكمان والذي يقوم ببطولة فيلم "The Front Runner" والذي يجسد من خلاله شخصية السيناتور الأمريكي والمرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، جاري هارت، حيث تدور أحداث الفيلم حول حملته الانتخابية عام 1988، وعلاقته الجنسية الشهيرة والتي كانت سببًا في دماره، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر نوفمبر المقبل.

وأكد الموقع في تقريره أن هناك العديد من الأفلام الهامة التي يتم عرضها بفعاليات المهرجان، منها فيلم الدراما "The Favourite" بطولة النجمة العالمية إيما ستون وإمكانية ترشحه في قائمة أفضل أفلام العام بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 والمقرر إقامته مطلع العام المقبل.

ويذكر أن موسم الجوائز أوشك على البدء حيث تقام عدد من المهرجانات العالمية خلال الفترة الحالية منها فينيسيا السينمائي وتورنتو، إلى جانب ترشيحات البافتا والجولدن جلوب والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة.​

إعلان

إعلان

إعلان