نشرة هوليوود| كاثرين زيتا جونز تستعيد الذكريات واختيار باريس هيلتون سفيرة لجزيرة "إبيزا"

12:10 ص السبت 04 أغسطس 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية لأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية، وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن بينك، كاثرين زيتا جونز، كريس روك، ليلي الدريدج، وآخرين.

إعلان

باريس هيلتون "سفيرة" جزيرة "Ibiza" في إسبانيا

نشرت النجمة وعارضة الأزياء العالمية، باريس هيلتون، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث كشفت من خلالها عن تنصيبها "سفيرة" لجزيرة إبيزا الشهيرة في إسبانيا، وعلقت باريس قائلة "سعيدة وفخورة للغاية بتكريمي وكوني سفيرة إبيزا، شكراً على هذا التكريم الضخم".

بينك في صورة طريفة مع ابنتها

نشرت النجمة العالمية بينك صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت بينك في الصورة رفقة ابنتها، والتقطوا صورة تذكارية وظهروا وهم في غاية السعادة.

"ديزني" تروج على طريقتها لفيلمها "Christopher Robin"

روجت شركة "Disney" لأحدث إنتاجها السينمائي "Christopher Robin" وهو النسخة الواقعية لشخصية الكارتونية الشهيرة "Winnie- the Pooh"، حيث قامت ديزني بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت بالصورة عدد من الشخصيات الكارتونية في محاولة للترويج للفيلم المقرر صدوره تجارياً مساء اليوم الجمعة.

أورلاندو بلوم وليف تايلور لأول مرة معًا منذ 15 عامًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم العالمي أورلاندو بلوم حيث حرص على التقاط صورة تذكارية مع النجمة ليف تايلور وذلك أثناء مشاهدتها عرضه المسرحي "Killer Joe"، وتعد الصورة هي الأولى لهما منذ أكثر من 15 عامًا، بعد تعاونهما معًا بسلسلة "The Lord of the Rings".

صوفي ترنر وصديقها يركبان العجل

نشر موقع "Just Jared" عددًا من الصور لنجمة مسلسل "Game of Thrones" صوفيا ترنر وهي تستمتع بوقتها مع صديقها حيث حرصا على تأجير عجلات وقاموا بالتنزه بها.

كاثرين زيتا جونز تستعيد الذكريات

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة التقطتها مع زوجها النجم العالمي مايكل دوجلاس، وعلقت كاثرين على الصورة قائلة "عندما قابلت زوجي للمرة الأولي بمهرجان دوفيل السينمائي، ولا أتذكر ما كان يقوله وقتها".

أنباء عن مشاركة كريس روك بالموسم الرابع لمسلسل "Frago"

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية، عن مشاركة نجم الكوميديا كريس روك بالموسم الرابع لمسلسل "Fargo"، حيث من المقرر أن يجسد من خلاله شخصية أحد شخصيات المافيا بعام 1950 في مدينة كانساس الأمريكية.

ليلي الدريدج في اليونان

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور للنجمة العالمية ليلي الدريدج، وذلك خلال تواجدها مع فريق عملها في اليونان، حيث قامت الدريدج بنشر عدد من الصور لها من رحلتها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

هالي بيري بإطلالة رياضية في لوس أنجلوس

التقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور للنجمة العالمية هالي بيري بإطلالة رياضية خلال تنزهها بعدد من شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

إعلان