إعلان

ديمي لوفاتو تستعد لاستكمال علاجها بمصحة نفسية

10:01 م الجمعة 03 أغسطس 2018

ديمي لوفاتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

قامت النجمة العالمية ديمي لوفاتو بعقد اتفاق بينها وبين إحدى المصحات النفسية، لاستكمال علاجها خلال الفترة المقبلة ، بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا نتيجة تعاطيها جرعة زائدة من مخدر الهيروين .

ووفقاً لموقع "People" أعلنت لوفاتو عن نيتها الدخول لإحدى المصحات النفسية، وذلك بعدما أكدت أنها على علم بخطورة الموقف الذي تعرضت له ،وإنها كانت قريبة للغاية من الموت، وإنها فرصة ثانية للحياة من دون المخدرات.

وأكد مصدر مقرب من لوفاتو لموقع "People"، أن النجمة العالمية ستخرج من المستشفى خلال نهاية الأسبوع الجاري، وسيتم إيداعها بإحدى المصحات النفسية لتلقي العلاج اللازم، وإن اختيار الإيداع جاء شخصياً من لوفاتو نفسها، وإنها طلبت من عائلتها الوقوف بجانبها للمرور من هذه الأزمة.

واستكمل المصدر قائلاً "لوفاتو على علم جيداً بالخطر الكبير الذي تعرضت له الفترة الماضية، وإن فكرة علاجها أصبح تحدياً شخصياً بالنسبة لها".

ويذكر أن ديمي لوفاتو قد تعرضت خلال الفترة الماضية لأزمة صحية كادت أن تودي بحياتها، وذلك بعدما أخذت جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتم نقلها على الفور إلى إحدي المستشفيات لتلقي العلاج، وسط دعم العديد من النجوم والإعلاميين، منهم الإعلامية الشهيرة إيلين ديجينرس والتي دعمت لوفاتو وطالبت من الجمهور دعمهما في محنتها.

فيديو قد يعجبك: