إعلان

نشر صورة فاضحة للنجمة أسيا أرجنتو تكشف حقيقة تحرشها الجنسي بجيمي بينيت

07:26 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر موقع "TMZ" صورة فاضحة للنجمة العالمية أسيا أرجنتو مع الممثل الشاب جيمي بينيت وذلك بأحد الفنادق خلال عام 2013، تكشف حقيقة إتهام بينبت لها بالتحرش الجنسي ، بعد أن حاولت نفي ذلك خلال الأيام الماضية ، وذلك خلال تقرير نشر بصحيفة "The New York Times" الأمريكية.

وجاء في التقرير ،أن بينيت طلب تسوية مالية من أسيا للحفاظ على الموضوع سراً، وهو ما تدخل فيه صديقها الطاهي الراحل أنطوني بوردن والذي وضع تسوية مالية تقدر بـ380 مليون دولار، وأكد التقرير العلاقة الجنسية التي جمعت بين أسيا وجيمي بينيت وهي تكبره بعشرون عاماً، كما نشر بينيت عدد من الرسائل التي أرسلتها له وقتها.

فيما أوضحت الرسائل عدد من التناقضات بين رسائل أسيا التي نشرتها والتي تؤكد من خلالها أنه ظل يطاردها وأرسل لها العديد من الصور الإباحية، وأنه كان يصفها بالحلم منذ أن كان في عمر الـ12 من عمره، ورسالة أخري من بينيت والتي أوضحت أنه كان مغرم بها بالفعل والتي تضمنت عدد من الكلمات التي تغزل بها لأسيا.

ويذكر أن أسيا أرجنتو هي أولى السيدات اللواتي إتهمن المنتج هارفي واينستين بإغتصابها، لتقوم بعدها بتصدر الصفوف الأولى لوقفة "Me Too" ضد التحرش الجنسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك: