إعلان

صور..تعرف على التفاصيل الكاملة للجزء الثاني من فيلم الرعب المرتقب "IT"

06:01 ص الأحد 24 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
حقق فيلم الرعب الشهير "IT"، نجاحاً جماهيرياً فاق كل التوقعات، وذلك بعد طرحه تجارياً العام الماضي، والذي بلغت إيراداته بشباك التذاكر الأمريكي لـ123 مليون دولار، وعالمياً لـ700 مليون، لتقرر بعدها "20TH Century Fox"، إنتاج جزء ثاني من الفيلم، والتي أعلنت عن إنضمام نخبة من أبرز نجوم هوليوود للفيلم المرتقب.

والفيلم هو رواية للروائي العالمي ستيفن كينج، والمشهور بكتابته لهذه النوعية من روايات الرعب والتي تم تحويل عدد كبير منها إلى أعمال سينمائية، منها فيلم "Misery"، وفيلم "The Green Mile"، وفيلم الرعب "1408"، حتي وان فيلم "IT" نفسه قد تم تحويله لأول مرة كمسلسل تليفزيوني تم عرضه عام 1990.

وتدور أحداث الرواية الشهيرة، حول "مهرج" يسكن أحد البلدان النائية، حيث يقوم بإختطاف عدد من الأطفال في ظروف غامضة، ليجتمع أبطال الفيلم المكونين من مجموعة من الأطفال في محاولة أخيرة لإيقافه، وقد أعلنت الشركة المنتجة طوال الأشهر الماضية، عن إنضمام نخبة من النجوم، منهم جيسيكا تشاستين، جيمس مكافوي، وبيل هادير، ومن المقرر عرض الجزء الثاني بشهر سبتمبر من العام المقبل.

وسيستكمل الجزء الثاني مسيرة الـ"مهرج"، الذي يعود بعد غياب 26 عاماً، لنفس البلدة، حيث يصدم أبطال الفيلم بعد مكالمة هاتفية بمقتل أحدهم، وعلى الرغم من عدم كتابته كينج لجزء ثاني من روايته، إلا أنه قرر إستكمال كتابة سيناريو الجزء الثاني من الفيلم بدون رجوعه إلى نص أدبي.
يذكر أن الروائي ستيفن كينج، لديه العديد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، والتي أعلن بالفعل عن إنتهاء ما يقرب من كتابة السيناريو الخاص بـ9 أعمال والتي ينتظر إعلان ميعاد طرحها، منها الفيلم القصير "I am the Door Way"، وفيلم "Pet Sematary" والمقرر طرحه بشهر إبريل من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان