إعلان

"Sicario: Day of the Soldado" يفتتح دور العرض بالسعودية - (صور وفيديو)

06:19 م الجمعة 22 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
يفتتح فيلم الأكشن والجريمة "Sicario: Day of the Soldado"، دور العرض السعودي، ليكون الفيلم هو الأول بعد 35 عاماً من قرار حظر دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقوم "Lionsgate"، الشركة المنتجة للفيلم، بتوزيعه على دور العرض بسينمات "AMC" بالمملكة، وبالأخص بالعاصمة الرياض، بدءاً من يوم الخميس المقبل، وذلك قبل يوم من عرضه بدور العرض الأمريكي.

وهذه هي المرة الأولى التي سيتم فيها عرض فيلم أمريكي كعرض أول بالمملكة العربية السعودية، إلا أنه قد تم عرض فيلم الأبطال الخارقين "Black Panther" بشهر إبريل الماضي، ولكن كنوع من الترويج للسينما السعودية، ليكون فيلم "Sicario"، هو الأول الذي يتم عرضه بشكل عالمي بالمملكة بعد قرار رفع الحظر الأخير.

والفيلم تم طرح الجزء الأول منه عام 2015، وقامت ببطولته النجمة العالمية إميلي بلانت، وشاركها البطولة النجمين جوش برولين، وبينيشيو ديل تورو، وتدور أحداثه حول عدد من عملاء الفيدراليين، والذين يقوموا بمهمة مستحيلة من أجل الإمساك بعدد من تجار المخدرات على الحدود بين أمريكا والمكسيك.

وحقق الفيلم إيرادات مرضية بشكل كبير، حيث بلغت إيراداته بشباك التذاكر الأمريكي لـ46 مليون دولار، وعالمياً لـ84 مليون، من ميزانية لم تتخطي الـ30 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: