إعلان

جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين

05:01 ص الخميس 21 يونيو 2018

جورج كلوني وأمل علم الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلن النجم العالمي جورج كلوني، وزوجته أمل علم الدين، عن تبرعهما بـ100 ألف دولار، لصالح الأطفال المهاجرين والذي إبتعدوا عن عائلاتهم بالحدود مابين المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال منظمتهما " Clooney Foundation"، لمركز "حقوق المهاجرين الأطفال".

وكان لجورج وأمل تصريح لموقع "People"، واللذان أكدا من خلاله عن معرفتهم بالمصاعب التي يمروا بها هؤلاء الأطفال، وأن في يوم من الأيام سيقوما تؤامهما "إيلا وإلكسندر"، بسؤالهما عن ماذا فعلتم تجاه ما يحدث لهؤلاء الأطفال المهاجرين، وسيكون ردنا عليهما أننا حاولنا بقدر الإمكان مساعدتهم من اجل حياة أفضل".

وقد أصدرت ماريا والجين، المديرة التنفيذية للمركز، بياناً رسمياً شكرت من خلاله كلوني وزوجته على التبرع، قائلة "وسط المعاملة السيئة التي ينالها هؤلاء الأطفال، نحن نفعل كل ما في وسعنا لمحاولة مساعدتهم، وبأسم كل أطفال المركز، نشكركم جورج وأمل على دعمكم لنا في هذا الوقت الحرج".

يذكر أن جورج كلوني فضل الإبتعاد عن السينما مؤخراً، ومشاركته بإنتاج عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، منها مسلسل "Catch-22"، وفيلم الدراما "Red Platoon"، والفيلم التليفزيوني "On Becoming a God in Central Florida"، والمقرر عرضهم خلال العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: