إعلان

صور وفيديو..زئير "Jurassic World: Fallen Kingdom" يصل لـ151 مليون عالمياً

06:00 ص الإثنين 11 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تمكنت النسخة الجديدة من سلسلة الخيال العلمي "Jurassic Park"، من تحقيق نجاحاً ضخماً، حيث تربع على شباك التذاكر العالمي بـ151 مليون دولار، وذلك بعد عرضه بـ48 سوق عالمي، منهم كوريا، والمملكة المتحدة، إيرلندا، أسبانيا، وألمانيا.

وجاءت كوريا في الصدارة بإيرادات بلغت 27 مليون دولار، وتساوا كلاً من المملكة المتحدة وإيرلندا بالإيرادات ووصلت لـ19 مليون دولار، وفرنسا بـ10 مليون، وأسبانيا بـ9 مليون، إلى جانب ألمانيا بـ9.1 مليون، وتايوان بـ8.4 مليون، وروسيا بـ8 مليون دولار، والهند بـ7.9 مليون دولار.

ومن المقرر ان يتم صدور الفيلم بأكثر من 21 دولة حول العالم، خلال الشهرين المقبلين، ومنهم الصين في 15 يونيو، وأستراليا والبرازيل في 21 يونيو، والمكسيك في 22 يونيو، واليابان في 13 يونيو، على ان يطرحه بدور العرض الأمريكي يوم 22 يونيو الجاري.

كما يحقق فيلم "Ocean’s 8" نجاحاً عالمياً مرضياً، حيث بلغت إيراداته لـ12 مليون دولار، خلال عرضه بـ12 سوق عالمي، إلى جانب تحقيقه لـ41 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي، بأسبوع عرضه الأول، ومن المقرر أن يستكمل الفيلم مسيرة نجاحه بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي خلال الأسابيع المقبلة.

ويذكر أن فيلم "Jurassic World: Fallen Kingdom"، قد طرح الجزء الأول منه عام 2015، وحقق إيرادات عالمية تخطت المليار دولار، ويستكمل بطولة الجزء الثاني النجم العالمي كريس برات، ويشاركه البطولة النجمة برايس دالاس هاورد.

فيديو قد يعجبك: