نشرة هوليوود| القبض على جي زي بسبب الكوكايين وتشارليز ثيرون مُحبطة

12:06 ص الجمعة 04 مايو 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار ما يتعلق بن أفليك ودوبليره، القبض على جي زي لحيازته المخدارات، تشارليز ثيرون تكتسب 50 كيلو، وعرض عالمي لبرنامج "American Got Talent".

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

القبض على جي زي في السويد

ألقت السلطات السويدية القبض على النجم العالمي جي زي، وذلك بعد تعديه بالضرب على أحد المواطنين، كما عثر على جرعة من مخدر الكوكايين أثناء احتجازه، ويعد جي زي من أبرز النجوم الذين يتعاطوا المخدرات والمحبة للتواجد بعدد من النوادي الليلية.

هيلينا كارتر أحدث المنضمين لمسلسل "The Crown"

انضمت النجمة العالمية هيلينا بونهام كارتر، لطاقم عمل مسلسل "The Crown"، حيث ستجسد شخصية "Princess Margaret"، كبديلة للنجمة فينيسا كيربي، والتي جسدت الشخصية بالموسم الأول، ولاقي خبر سعادة محبي النجمة العالمية، ومتابعي المسلسل العالمي.

سيلفي بن أفليك مع دوبليره

نشر موقع "ET"، صورة للنجم العالمي بن أفليك، والذي قام بأخذ صورة سيلفي مع دوبلير المشاهد الخاصة به، وذلك من كواليس فيلمه "Triple Frontier"، وأوضحت الصورة التشابه الكبير بينهما، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من محبي بن أفليك على السوشيال ميديا.

تايلور سويفت تمتطي قط قوس قزح

نشر موقع "JustJared"، فيديو للنجمة العالمية تايلور سويفت، وهي تمتطي قطتها أوليفيا ولكن تم تعديلها لتكون ضخمة وذلك ضمن إعلان دعائي لإحدى الشركات التليفزيونية، ولاقي الفيديو إعجاب الالاف من متابعي ومحبي النجمة العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزن تشارليز ثيرون بفيلمها "Tully" أصابها بالإحباط

كشفت النجمة العالمية تشارليز ثيرون، عن وزنها الذي اكتسبته أثناء تصويرها لفيلمها السينمائي الأخير "Tully"، وذلك أثناء استضافتها بفعالية "Times Talks Screen Time"، مساء الأربعاء، بمدينة نيويورك الأمريكية، وان دورها بالفيلم تطلب منها زيادة وزنها 50 كيلو وهو ما أصابها بالإحباط.

جيدن سميث يؤدي عدد من الرقصات مع جيمي فالون

إستضاف برنامج التوك شو الشهير "The Late Show Starring Jimmy Fallon"، والذي يقدمه الإعلامي جيمي فالون، النجم العالمي جيدن سميث، وقام سميث أثناء حديثه بالبرنامج، بعرض موهبته في الرقص، حيث قام برقصته الشهيرة من أغنيته الناجحة "Icon" وسط تفاعل المتواجدين من الحضور.

كايا جوردن جربر الوجه الدعائي لإحدي شركات الساعات العالمية

خضعت عارضة الأزياء العالمية، كايا جوردن جربر، لجلسة تصوير خاصة بالحملة الدعائية لإحدى شركات الساعات العالمية، وذلك بمدينة برلين، ولاقت الصور إعجاب الالاف من المتابعين لكايا على السوشيال ميديا.

جون ليجند يساعد طفلته "لونا" لمعرفة أخوها الجديد

نشر النجم العالمي جون ليجند، صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وكان برفقته طفلته "لونا"، حيث يقوم ليجند بمساعدة طفلته على إدراك قدوم طفل جديد إلى عائلتهما، وذلك من خلال كتاب أطفالي تعليمي يدعي "The Brother Book"، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من المتابعين لـ ليجند على حسابه.

عرض عالمي للموسم الثالث عشر لبرنامج المسابقات "American Got Talent" بحضور حكامه

أقامت شبكة "NBC"، عرضاً عالمياً للإعلان عن الموسم الثالث عشر لبرنامج المسابقات "American Got Talent"، وذلك بإستدويوهات يونيفرسال، بمدينة كاليفورنيا، وحرصت لجنة تحكيم البرنامج على حضور العرض والمكونة من عارضة الأزياء هايدي كلوم، سايمون كاول، والمغنية ميلاني براون، والكوميديان هاوي مانديل، ومن المقرر عرض اولي حلقات الموسم الجديد، حصرياً عبر شبكة "NBC"، يوم 29 مايو الجاري.

إعلان