إعلان

في عيد ميلادها الـ30 .ريهانا تتحدث عن علاقتها بصديقها السعودي وأسرار مكياجها في حوارها مع "Vogue"

03:15 ص الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تصدرت النجمة العالمية، ريهانا، غلاف عدد هذا الشهر للمجلة الشهيرة "Vogue"، والذي تحدث من خلاله في حوار خاص عن بلوغها الـ30 عاماً، وعن كيفية محافظتها على جمالها ورشاقتها رغم كل هذه السنوات.

حيث قالت إنها تعلم جيداً الطرق المثلي للتخسيس أو السمنة بالنسبة لها، وأنها على وفاق مع أي وزن كان، فهي لست واحدة من عارضات "فيكتوريا سيكريت".

كما تحدثت عن علاقتها برجل الأعمال السعودي، حسن جميل، وذلك بعد إلتقاط عدسات الباباراتزي، عدد من الصور للنجمة العالمية برفقته أثناء قضائها إجازة في أسبانيا، وقالت "لم أقابل أحداً يستحقني من قبل"، وأضافت في حوارها، إنها تهتم بصحتها وتفضل أن تكون في المكان المناسب على ان تحادث أحداً لساعات على الجوال.

وتطرقت في حديثها عن صديقها "دريك"، وقالت "لم نعد إصدقاء بعد الان، ولكننا لسنا أعداء، أقبلوا الأمر كما هو".

كما نشرت ريهانا فيديو مدته 10 دقائق، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، ككجزء من حوارها مع "Vogue"، والتي كشفت من خلاله عن الطرق المثلي للمكياج، ولاقي الفيديو إعجاب الالاف من متابعي ريهانا على حسابها.

وقامت ريهانا بالإحتفال بعيد ميلادها الـ30 في حفل خاص بمدينة نيويورك الأمريكية، بشهر فبراير الماضي، وسط حضور عدد من المقربين ومنعت تواجد أي من وسائل الإعلام، لتتمتع بخصوصيتها الكاملة.

وتنتظر النجمة ريهانا عرض فيلمها المنتظر "Ocean’s 8"، وهو النسخة النسائية لفيلم السرقة الشهير "Ocean’s Eleven"، والتي يشاركها البطولة نخبة من ألمع نجمات هوليوود، وهن ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، سارة بولسون، هيلينا بونهام كارتر، وان هاثاواي، والمقرر عرضه بشهر يونيو من العام الجاري.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

فيديو قد يعجبك: