إعلان

ابنة جاكي شان تعيش تحت الكباري بلا مأوى

08:03 ص الأربعاء 02 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نشرت ابنة جاكي شان غير الشرعية "إيتا" مقطع فيديو وضعت جاكي به في موقف محرج، حيث أكدت أنها أصبحت بلا مأوي وتعيش في الشوارع، وذلك بعد طردها من قبل والدتها، وظهرت إيتا والتي تبلغ من العمر 19 عامًا، وهي تشتكي سوء حالها وعيشها أسفل أحد الكباري.

وقالت "إيتا" إن الهدف من هذا الفيديو هو معرفة العالم إنها أصبحت بلا مأوي وإن عائلتها لا تقدم على مساعدتها في شيئ، وكان لوالدتها ملكة جمال هونغ كونغ السابقة "إيلين" ردًا على فيديو ابنتها "إيتا"، هو أن عليها أن تعمل، وأن من يجد نفسه بلا مأوي أو مال عليه أن يبحث عن عمل، وليس الشكوى أمام الملايين.

يذكر أن "إيتا"، هي الابنة غير الشرعية للنجم جاكي شان، وذلك أثناء نزوة عابرة لجاكي خلال فترة زواجه، والتي واصل بعدها حياته مع زوجته مع اعترافه بنزوته الجنسية، فهما متزوجان منذ 35 عامًا، وكان لـ"ايتا" عددًا من التصاريح ضد جاكي، وإنها لا تعتبره والدها كونه غير موجود في حياتها من الأساس.

يذكر أن جاكي شان يشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، ومنها الجزء الثاني من فيلم الأكشن "The Karate Kid"، والجزء الرابع من سلسلة الكوميديا الشهيرة "Rush Hour"، إلى جانب جزء جديد من سلسلة الكوميديا والأكشن "Shanghai Dawn".​

فيديو قد يعجبك: