إعلان

صور وفيديو..توقعات بتحقيق "Avengers" 250 مليون دولار بأول أيام عرضه

11:16 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

ساعات قليلة، ويطرح فيلم "Marvel" المنتظر "Avengers: Infinity War"، وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات ستتخطي حاجز الـ250 مليون دولار بأول أيام عرضه بالصالات الأمريكية، وفي تقرير لموقع "Variety"، يتوقع العديد من المتابعين لدور العرض الأمريكي، بتحقيق الفيلم نجاحاً كبيراً بشباك التذاكر.

والفيلم طرح اليوم الأربعاء بدور العرض بعدد من الدول بالشرق الأوسط، وسيتم طرحه بدور العرض الأمريكي إلى جانب عدد من الدول الأوروبية يوم الجمعة المقبل، وروجت "Marvel" للفيلم خلال الأيام الماضية، بعدد من الدول منها كوريا، إلى جانب العرض العالمي الأول للفيلم والذي أقيم مساء أول أمس الأثنين، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتدور احداث الجزء الجديد من سلسلة الـ"Avengers" الشهيرة، حول العملاق "ثانوس"، وتجميعه للأحجاز الأزلية الستة، في محاولة للأفينجرز لإيقافه من تدمير الأرض، وبلغت ميزانية الفيلم الإنتاجية مليار دولار، مقسمة على جزئين، الجزء الأول سيطرح يوم الجمعة المقبل، والجزء الثاني بشهر مايو من العام المقبل.

ويقوم ببطولة الفيلم نخبة من ألمع نجوم هوليوود، وعلى رأسهم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، إليزابيث أولسن، كريس هيمسوورث، مارك رافالو، جيرمي رينر، كريس إيفانز، وإخراج الأخوين روسو.

فيديو قد يعجبك: