نشرة هوليوود| تيجان وجون ليجند يخطفان الأنظار بسبب "قبلة" وبوستر جديد لـ"Deadpool2"

12:05 ص الأحد 22 أبريل 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية. ومنهم بري لارسون لاعبة بولينج، الأخوين روسو من الصين، سيلفي برات مع الديناصور، وبوستر دعائي جديد لفيلم "Deadpool2".

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

قبلة كريسي تيجان لزوجها جون ليجند

نشر موقع "ENews"، صورة لقبلة كريسي تيجان لزوجها النجم العالمي جون ليجند، وذلك باليوم العالمي لتقدير الزوج، ولاقت الصورة إعجاب العديد من محبي النجمين على السوشيال ميديا.

ميريل ستريب في كواليس "Mamma Mia"

نشر موقع "EWeekly"، صورة من كواليس الفيلم الغنائي المنتظر "Mamma Mia: Here We Go Again"، والذي تقوم ببطولته النجمة الكبيرة ميريل ستريب، ومن المقرر طرح الفيلم بشهر يوليو من العام الجاري.

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد أحد أصدقائها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة العالمية جيجي حديد، وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلاد صديقها تان فرانس، حيث نشرت جيجي عدد من الصور التي جمعتهما سوياً، ولاقت الصور إعجاب العديد من متابعي النجمة على السوشيال ميديا.

"سيلفي" كريس برات مع الديناصور

نشر موقع "EWeekly"، صورة من جلسة تصوير خاصة للفيلم المنتظر "Jurassic World: Fallen Kingdom"، حيث ظهر النجم كريس برات وهو يأخذ صورة سيلفي مع ديناصور، ولاقت الصورة إعجاب العديد من محبي السلسلة الشهيرة.

مارك والبرج مع عائلته بمناسبة تعميد ابنه

نشر النجم العالمي مارك والبرج، صورة له بجانب عائلته، والتي علق عليها قائلاً "تعميد طفلي"، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي مارك على حسابه.

بري لارسون تلعب البولينج

نشرت النجمة العالمية بري لارسون، صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وذلك أثناء ممارستها رياضة البولينج، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي النجمة على حسابها.

بوستر دعائي جديد للفيلم المنتظر "Deadpool2"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Deadpool2"، والذي يقوم ببطولته النجم ريان رينولدز، حيث تصدر رينولدز مرتدياً زي الشخصية على البوستر، ولاقي البوستر إعجاب العديد من محبي الفيلم على السوشيال ميديا.

إيان ماكيلين ينشر صورة من كواليس مسرحية "King Lear"

نشر النجم العالمي إيام ماكيلين، صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر ماكيلين، مرتدياً شخصية الملك لير، ضمن عرضه المسرحي المنتظر يوم 11 يوليو المقبل، ولاقت الصورة إعجاب العديد من المتابعين للنجم العالمي على حسابه.

مخرجا الفيلم المنتظر "Avengers: Infinity War" بالعرض الخاص بالصين

نشر النجم الشاب توم هولند، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر هولند برفقه المخرجين أنتوني وجو روسو من العرض الخاص للفيلم بالصين، ومن المقرر عرض الفيلم نهاية الأسبوع الجاري.

إعلان