صور..معاناته مع إدمان الكحول و"Mini-Me" وصله للعالمية..10 معلومات عن فيرن تروير

11:31 م السبت 21 أبريل 2018

كتب- مروان الطيب:

يعد النجم الأمريكي، فيرن تروير، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ49 عاماً، من أبرز نجوم الكوميديا في هوليوود بفترة التسعينات، حيث كان له العديد من المشاركات السينمائية الناجحة والتي وضعته على خريطة منتجي أفلام الكوميديا في هوليوود، والتي تعاون من خلالها مع عدد من ألمع النجوم والنجمات، ومنهم النجم مايك مايرز، وأرنولد شوارزينجر، هيث ليدجر.

1- فيرن عاشق لكرة القدم الأمريكية

كان لدي فيرن العديد من التصريحات حول عشقه لكرة القدم الأمريكية، وأن فريقه المفضل هو "Michigan Wolverines"، وبالرغم من قصر قامته إلى أنه كان يهوي اللعب بالساحات الشعبية بأمريكا.

2- مايك مايرز الأقرب له بعالم السينما

يعتبر النجم العالمي مايك مايرز، من أقرب نجوم هوليوود لفيرن تروير، حيث كان يحرص على تواجده بالعديد من الأعمال السينمائية خاصته، وكان أبرزها سلسلة الكوميديا "Austin Powers" ودور "Mini-Me" الشهير، وذلك نظراًُ لقرب الشبه بينه وبين مايرز.

3- فيرن يقوم بمشاهده الخطرة بنفسه

نظراً لقصر قامته، فأن فيرن تروير، كان يقوم بالعديد من المشاهد الخطرة بنفسه، وذلك نظراً لعدم وجود بديل بنفس قصر القامة، ليقوم بمشاهده بدلاً منه.

4- فرين وصديقته "الملك والملكة" بحفل الثانوية

كان فيرن وصديقته هما "الملك والملكة" بحفل الـ"Prom"، وذلك أثناء إنهائه مرحلته الثانوية.

5- فيرن الوجه الدعائي المحبب لعدد من الشركات العالمية

كان لفيرن نصيب من المشاركة بعدد من الإعلانات الدعائية الخاصة بأكبر الشركات في العالم، كما ظهر بعدد من الإعلانات الدعائية الخاصة بالعاب الفيديو، بأول مسيرته الفنية.

6-فيرن يشارك بالمصارعة الإحترافية "WWE"

لم تكن قصر قامته عائقاً في وصوله إلى أبرز الأماكن العالمية، حيث كان له نصيب من المشاركة بدوري المصارعة الإحترافية "WWE" بنوفمبر عام 1993.

7-إلغاء حفل زفافه بعد إعلانه عن زواجه من صديقته

ألغي حفل زفاف فيرن وذلك بعد إعلانه عن زواجه من خطيبته جينفييف غالين، والتي أنكرت زواجها منه والذي أكد بعدها إنه لم يقم حتي بسؤالها.

8- فيرن وظهوره بمسلسل "Two and Half Men"

كان لفيرن نصيباً من المشاركة باحداث المسلسل الناجح "Two and Half Men"، والذي تعاون من خلاله مع نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وكان أبرزهم النجم العالمي مايكل شين.

9- فيرن عاشق لألعاب الفيديو جيم

كان فيرن عاشقاً لألعاب الفيديو جيم، حيث كان يفضل قضاء العديد من وقت فراغه بلعب الفيديو جيمز.

10- فيرن ومشاكله مع الكحول

عاني فيرن العديد من المشاكل التي تخص إدمانه للكحول، والتي دخل على أثرها لإحدي المستشفيات، وأكد الفريق المعالج لفيرن أنه عاني من تسمم نتيجه إدمانه للكحوليات، وحتي الان لم يتم الإعلان رسمياً عن السبب الحقيقي وراء وفاة النجم الأمريكي، إلا أن المؤشرات تقول أنه دخل مؤخراً بحالة من الإحباط نظراً لعدم مشاركته مؤخراً بأي أعمال سينمائية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 609

    عدد المصابين

  • 132

    عدد المتعافين

  • 40

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 708020

    عدد المصابين

  • 150734

    عدد المتعافين

  • 33529

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان