إعلان

ديبكا بادكون تعتزم خوض تجربة الإنتاج

06:00 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشفت النجمة الهندية ديبكا بادكون، عزمها خوض تجربة الإنتاج السينمائي على غرار ما فعلته نجمات أخريات ببوليوود منهن "بريانكا شوبرا"، و"أنوشكا شارما"، وذلك بعد نجاحها مع Padmaavat من Sanjay Leela Bhansali .

وتُشير التقارير المنشورة في عدد من وسائل الإعلام الهندية، وموقع firstpost، إلى أن النجمة ديبكا بادكون تركز جهودها حاليًا، على الاستثمار في إنتاج الأفلام ذات محتوى جيد، ولكن ارتباطها سيكون أكثر من مجرد منتج.

وأشار الموقع إلى أن "ديبكا" مشغولة في الوقت الراهن بإنشاء دار الإنتاج الخاصة بها، حسبما نقل الموقع عن أحد المصادر المُقربة من النجمة الشابة، قائلًا: "ديبكا سترتدي قبعة المنتج"، ونقل عن النجمة ديبكا قولها: "أحب تنظيم ووضع الأشياء معًا وإنجاز الأمور، والعمل، ولا أريد أن أكون منتجة فقط لأنني أريد كسب المال".

في نفس السياق يُشار إلى أن السينما الهندية شهدت مؤخراً اتجاه عدد من نجمات بوليوود الرائدات مثل "أنوشكا شارما، وبريانكا شوبرا" لخوض مجال الإنتاج السينمائي.

وانتشرت عدة شائعات، عن أن الممثلة الهندية ديبكا بادكون، تستعد للزواج من الممثل الشاب رانفير سينج، عقب قيامها بعدة جولات في عدد من الدول الأوروبية، حيث رصدتها كاميرات المصورين في صالات المطارات مؤخرًا.

فيديو قد يعجبك: