إعلان

بريانكا شوبرا تتجول في إيرلندا برفقة والدتها

03:40 ص الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

كشفت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، عن صورة تجمعها مع والدتها خلال استمتاعهما بقضاء الوقت سويّا، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت نجمة بوليوود بريانكا على الصورة المنشورة عبر حسابها قائلة: "أوقات سعيدة مع الأم في إيرلندا".

ومن جانب آخر تواصل تصوير باقي مشاهدها الأخيرة من المسلسل الأمريكي Quantico بموسمه الثالث، في إيرلندا، حيث حددت شبكة قنوات "إيه أس إي" الأمريكية موعد طرح الموسم الجديد من مسلسل الإثارة والتشويق، في يوم 26 إبريل الجاري .

وتدور أحداث المسلسل Quantico حول مجموعة من الشباب يتدربون في أخطر مراكز مكتب التحقيقات الفيدرالي وهو مركز Quantico، حتي يصبحوا مؤهلين للعمل ضمن فريق عملاء المكتب، ولكن يتم الاشتباه في أحدهم بعد تعرض الولايات المتحدة الأمريكية لعملية تفجيرية تتسبب في دمار كبير بالبلاد، وسيشهد الموسم الثالث من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة.

Quantico تأليف جوشوا سافران، وإخراج ستيفن كاي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، تيت الينجتون، بريانكا شوبرا، أونجانو أيلز، جاك ماكلوين، أنابيلا اكوستا، مارك بيليجرينو.

يُشار الى ان الممثلة بريانكا شوبرا، قدمت تهنئتها للملاكمة الهندية "ماري كوم"، عقب فوزها بالميدالية الذهبية، وهي ذهبية، في فئة 45-48 كيلوجرام للسيدات في الألعاب التي تقام في جولد كوست، بأستراليا. في دورة العاب الكومنولث الحالية قائلة: "أنا فخور جدًا ببلدي، وبأبنائها".

وفي لمحة انسانية تُشارك "بريانكا" في مسيرة احتجاجية في مومباي، بالهند، تحت شعار "من أجل الإنسانية ، من أجل العدالة"، وذلك بعد توجيه الدعوة لها، للمُشاركة بجانب عدد من أشهر نجوم ونجمات بوليوود، بعد الكشف عن تفاصيل القضية التي أثارت الرأي العام في الهند، عقب خطف واغتصاب وقتل فتاة في الثامنة من عمرها، في جامو بكشمير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان