إعلان

هل تستكمل "Captain Marvel" مشوار "Captain America" ؟

02:12 ص الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
بعد القرار الأخير الذي كشفه النجم كريس إيفانز بإنهاء تعاقده مع شركة "Marvel"، بعد الجزء الثاني من فيلم "Avengers: Infinity War" والذي سيعرض بشهر مايو من العام المقبل، وعدم إستكمال شخصيته "Captain America" بعد هذا الجزء، يتوقع العديد بإستكمال شركة مارفل طريقها بظهور الشخصية الجديدة "Captain Marvel"، والتي تقوم ببطولتها النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار بري لارسون، والمقرر عرضه خلال العام المقبل.

لتطرح العديد من التساؤلات، حول ما إذا كانت الشركة قد أنهت تعاقدها بالفعل مع كابتن أمريكا، من أجل إستكمال الطريق ببطلة جديدة وهي كابتن مارفل، وتعتبر الشخصية واحدة من أهم شخصيات عالم القصص المصورة الخاصة بعالم مارفل، حيث الرهان كبير على لارسون في نجاح الشخصية على يديها.

ويذكر أن أول أفلام شخصية كابتن أمريكا طرحت عام 2011، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 370 مليون دولار، لتقرر الشركة بإنتاج جزئين للبطل الخارق، وهما "Captain America: The Winter Soldier" عام 2014، واخرها فيلم "Captain America: Civil War" عام 2016.

لتدفع "Marvel" بلارسون لإستكمال الطريق بالفيلم الذي يضم نخبة من نجوم هوليوود، وعلى رأسهم النجم البريطاني جود لو، وصامويل إل جاكسون، ليكون الفيلم هو أول أفلام عالم مارفل السينمائي تقوم ببطولته نجمة هوليوودية حاصلة على الأوسكار، ومن المقرر عرض الفيلم بشهر مارس من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: