"Bird Box" لساندرا بولوك يحقق نجاحًا غير مسبوق على "Netflix"

06:44 م السبت 29 ديسمبر 2018

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شبكة "Netflix" عن النجاح الكبير لأحدث إنتاجاتها السنيمائية هذا العام؛ فيلم الرعب والخيال العلمي "Bird Box"، الذي تقوم ببطولته النجمة الحائزة على الأوسكار، ساندرا بولوك، وعرض حصريًا لمشتركي الشبكة الأسبوع الماضي.

إعلان

وأوضحت "Netflix"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن الفيلم شاهده ما يقرب من 45 مليون مشترك خلال أسبوع واحد فقط من عرضه، وهو سبق لم يصل إليه أي فيلم من إنتاج الشبكة في تاريخها خلال 7 أيام فقط من عرضه.

وأرجعت الشركة نجاح الفيلم إلى موعد طرحه بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد، وملايين العائلات الأمريكية التي رفعت نسب المشاهدة بمجرد طرح الفيلم على المنصة الرقمية العالمية، مشيرةً إلى الآراء النقدية التي أكدت اختلاف الفيلم دراميًا وفنيًا، وأن الدور الأبرز فيه للنجمة ساندرا بولوك، هو الأفضل خلال السنوات الأخيرة بمسيرتها.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والتشويق حول ظهور كائن غريب يقود المحيطين إلى الانتحار، لتقوم أم برحلة مع طفليها إلى المجهول وهما مغمضي العينين في محاولة للوصول إلى بر الآمان.

يشارك في إنتاج الفيلم عدد من شركات الإنتاج العالمية، منها شركة "Universal" و"Chris Morgan Production".

يذكر أن آخر أعمال ساندرا بولوك السينمائية النسخة النسائية لفيلم الجريمة "Ocean’s 8" والذي عرض في يونيو الماضي، وشاركت فيه البطولة نخبة من نجمات السينما العالمية، منهن ان هاثاواي، هيلينا بونهام كارتر، كيت بلانشيت، وريهانا.

إعلان