إعلان

رامي مالك يقع في غرام بطلة فيلمه "Bohemian Rhapsody"

09:14 م الأحد 23 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن دخول النجم الأمريكي رامي مالك في علاقة رومانسية مع بطلة فيلمه الجديد، لوسي بوينتون، والتي تجسد شخصية "ماري أوستن" حبيبة فريدي ميركوري بأحداث الفيلم.

وأكدت مصادر أن هناك علاقة رومانسية تجمع رامي مالك بزميلته بدأت منذ شهر إبريل الماضي، خلال تصويرهما الفيلم في لندن،وأنهما على وفاق تام.

وكان قد كشف رامي مالك خلال عدد من الحوارات الصحفية، عن صعوبة تجسيده لشخصية "فريدي ميركوري" على شاشة السينما نظراً لشعبيته العالمية، وأن الأمر تطلب تركيزاً خاصاً، ومثل تحدياً كبيراً بمسيرته.

ويحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً ونقديأ كبيراً فاق كل التوقعات بإيرادات عالمية تخطت الـ400 مليون دولار، في سابقة هي الأولى بهذه النوعية من أفلام السير الذاتية.

ورشح الفيلم لعدد من الجوائز العالمية، أبرزها "نقابة ممثلي الشاشة، أفضل فريق عمل، وأفضل ممثل في دور رئيسي، كما رشح مؤخراً لجائزتي جولدن جلوب هما أفضل فيلم درامي في العام، وأفضل ممثل في دور درامي لرامي مالك، وسط توقعات بترشح الفيلم لعدد من الجوائز بترشيحات الأوسكار المقرر الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن رامي مالك حقق نجاحاً كبيراً في هوليوود خلال السنوات الماضية، كانت بدايتها بمسلسله "Mr.Robot" عام 2015، والذي فاز به بجائزة الإيمي الأولى له بمسيرته كأفضل ممثل في مسلسل تليفزيوني، كما يشارك رامي بعدد من البطولات السينمائية خلال الفترة المقبلة، أبرزها فيلم "The Voyage of Doctor Dolittle" بطولة النجم العالمي روبرت داوني جونير والمقرر طرحه مطلع عام 2020.

فيديو قد يعجبك: