نشرة هوليوود| قناع سنوب دوج ووشم تايلور سويفت الأول وأغنية ريهانا

12:20 ص الأحد 23 ديسمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية، نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار أنطونيو بانديراس، ريهانا، كاثرين زيتا جونز، ريبيل ويلسون، ماريا كاري، وآخرين.

أنطونيو بانديراس وجهًا دعائيًا لإحدى العلامات التجارية

نشر النجم العالمي أنطونيو بانديراس مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيه ممثلاً لإحدى العلامات التجارية الخاصة بالساعات.

أول تاتو لتايلور سويفت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية تايلور سويفت وهي تحصل على الوشم الأول لها؛ زهرة أسفل عنقها من الخلف.

ريبيل ويلسون مع ليبرون جيمس

نشرت النجمة الكوميدية ريبيل ويلسون صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها أثناء حضورها إحدى مباريات كرة السلة، رفقة نجم كرة السلة ليبرون جيمس.

ريهانا تروج لأغنيتها الجديدة

نشرت النجمة العالمية ريهانا صورًا لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ترويجًا لأحدث أغانيها المقرر إطلاقها نهاية شهر ديسمبر الجاري.

كاثرين زيتا جونز تروج لمسلسلها الجديد

روجت النجمة كاثرين زيتا جونز لمسلسلها الجديد "Queen America"، بنشر صورة لها من كواليس العمل، الذي يتم عرضه على أحد منصات المشاهدة الإلكترونية.

سنوب دوج بطل خارق

ظهر نجم الراب العالمي سنوب دوج بإطلالة غريبة كعادته، مرتديًا قناعًا على وجهه وكأنه بطلاً خارقًا، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي النجم على حسابه بـ "إنستجرام".

كلوي كادرشيان وصورة أرشيفية مع والدتها

نشرت عارضة الأزياء العالمية كلوي كاردشيان صورة أرشيفية، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة والدتها. ولاقت الصورة إعجاب متابعي كلوي على حسابها.

كيت بيكنسيل واللمسات الأخيرة لشجرة الكريسماس

نشرت النجمة كيت بيكنسيل مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيه تضع اللمسات الأخيرة لشجرة الكريسماس خاصتها، استعدادًا لاحتفالات عيد الميلاد.

ماريا كاري مع طفلها وسط الثلج

نشرت النجمة العالمية ماريا كاري عددًا من الصور، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، رفقة أحد أبنائها أثناء قضائهما إجازة الكريسماس في أحد المناطق الجليدية.​

إعلان