إعلان

"حمل مفاجئ" و"اتهامات بالتحرش الجنسي".. فضائح نجوم هوليوود في 2018

10:01 ص الأحد 23 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أوشك عام 2018 على الانتهاء، إلا أن صدى الفضائح التي شهدها لا تزال تلاحق نجوم الفن العالميين، الذين سجلت عدسات الكاميرات عديد من مواقفهم المحرجة، فيما التقطت عناوين الأخبار اتهامات التحرش الجنسي التي طاردت العديد منهم. مصراوي يرصد لكم في التقرير التالي أبرز هذه الأزمات الفنية:

1. حمل كايلي جينر مفاجئ

في سبتمبر الماضي، التقطت عدسات الباباراتزي صورًا لعارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، أظهرت بطنها منتفخًا، ما أثار التساؤلات حول الأمر، إلى أن ألمحت جينر بنفسها في عدد من الصور والفيديوهات، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى قرب موعد ولادتها، ولم تعلن الأمر رسميًا إلا في نوفمبر، ولاحقتها الشائعات التي وصلت إلى حد الظن بأن والد طفل كايلي هو حارسها الخاص تيم تشونج، نظرًا للشبه الكبير بينهما.

2. ستورمي دانيالز وترامب

واجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهامات بإقامة علاقة جنسية مع ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، وذلك مطلع العام الجاري، إذ كشفت صحيفة "The Wall Street Journal" أن هناك صفقة تمت بين محامي ترامب وستورمي لدفع تعويض مالي لها قبل خوض ترامب الانتخابات الرئاسية في 2016 للتكتم على الأمر، إلا أن دانيالز ظهرت ببرنامج التوك شو "Jimmy Kimmel Live"، وسخرت من الرئيس الأمريكي، بإشارة أكدت إقامتها علاقة جنسية معه، قبل توليه الرئاسة.

3. نيكي ميناج وكاردي بي

فوجئ محبو النجمتين العالميتين، نيكي ميناج وكاردي بي، بشجارهما بالأيدي أثناء تواجدهما بفعالية "Harper’s Bazaar Icon" للموضة والأزياء في سبتمبر الماضي، حيث قامت كاردي بي بإلقاء حذائها على نيكي ميناج، التي صفعتها على وجهها لتلحق كدمة قوية بجبهتها.

ويرجع البعض مشاجرة نيكي وكاردي بي إلى العام 2017، وحقد مبيت من قبل كل منهما على الأخرى، وهو ما أكده منشور لكاردي بي على حسابها الرسمي بـ "إنستجرام"، سبت خلاله نيكي ميناج.

4. انفصال أريانا جراندي عن بيت دافيدسون

فوجئ متابعو النجمة العالمية أريانا جراندي بقرار انفصالها عن خطيبها النجم الشاب بيت دافيدسون، وذلك بحذفها صوره من على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت جراندي إلى أن السبب وراء ابتعادها عن بيت هو كونها تريد القليل من الوقت بمفردها، وذلك بعدما انتحر صديقها السابق ماك ميلر، وهو ما أدخلها في حالة مزاجية سيئة فضلت بعدها الابتعاد عن بيت ديفيدسون والتركيز أكثر على حياتها العملية وحفلاتها الموسيقية.

5. زواج جاستن بيبر وهايلي بالدوين سرًا

أعلن النجم الشاب جاستن بيبر عن زواجه بعارضة الأزياء هايلي بالدوين، بعد تفاصيل أجريت في سرية تامة، كانت شائعات كثيرة دارت حولها واستمرت أشهرًا، قبل إعلان بيبر وهايلي الخبر ونشرهما عددًا من الصور التي جمعتهما سويًا.

6. ديمي لوفاتو في مصحة نفسية

بعد جرعة زائدة من مخدر الهيروين، نُقلت النجمة العالمية ديمي لوفاتو إلى مصحة نفسية لعلاج الإدمان خارج مدينة كاليفورنيا الأمريكية. وهناك بدأت رحلة تعافيه، التي انتهت بمغادرتها المصحة بعد أشهر قليلة، وسط دعم كبير من نجوم ونجمات هوليوود.

7. اتهام مورجان فريمان بالتحرش الجنسي

واجه النجم الكبير الحاصل على الأوسكار مورجان فريمان، في مايو الماضي، اتهامات بالتحرش الجنسي بعدد من النساء اللاتي عمل معه أثناء تصويره فيلم "Going in Style" عام 2017، وهو ما نفاه فريمان الذي بدا مستاءً بشكل شديد من هذه الادعاءات، مؤكدًا إخلاصه لعمله ولكل العاملين معه، قبل أن يعتذر رسميًا لكل من شعر بعدم الراحة في وجوده.

8. كيفن هارت والمثليين والأوسكار

قرر نجم الكوميديا كيفن هارت عدم تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 العام المقبل. وجاء قراره بالانسحاب نظرًا لعدد من التغريدات التي نشرها خلال السنوات الماضية، والتي هاجم فيها المثليين جنسيًا، وهو ما رأه كيفن سيكون معارضًا لمعنى حفل توزيع الجوائز، لأن لا يكون طرفًا في نزاع حدث منذ سنوات، ويضع الأوسكار في موقف محرج.

9. بيل كوزبي إلى السجن

لثبوت إدانته بالاعتداء الجنسي، صدر بحق النجم التليفزيوني بيل كوزبي حكمًا بالسجن لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 10 أعوام، في وقت وصفته المحكمة بـ"المفترس الجنسي العنيف"، وألزمته الخضوع لعلاج نفسي مدى الحياة، بعد التحقق من أدلة أن كوزبي خدّر لاعبة كرة سلة سابقة تُدعى أندريا كونستاند، قبل أن يعتدي عليها جنسيًا في منزلها في العام 2008.

10. أسيا أرجنتو وفضيحتها الجنسية

واجهت الفنانة سيئة السمعة أسيا أرجنتو موقفًا لا تحسد عليه، كشفته جريدة "New York Times" التي نشرت مقالاً هاجمت فيه النجمة الإيطالية وأشارت إلى إقامتها علاقة جنسية بممثل أمريكي قاصر يدعى جيمي بينيت، وأنها سوت الأمر معه ماديًا مقابل 380 ألف دولار. وهو الأمر الذي نفته أسيا ووجهت اللوم إلى الجريدة العالمية التي اتهمتها بنشر الأكاذيب، قبل أن تسرب صورة للعلاقة الجنسية التي أكدت تورط الممثلة الإيطالية في هذه العلاقة.

فيديو قد يعجبك: