نشرة هوليوود| رامي مالك بجلسة تصوير جديدة وانتهاء تصوير فيلم "الجوكر"

12:05 ص الأربعاء 19 ديسمبر 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| رامي مالك بجلسة تصوير جديدة وانتهاء تصوير فيلم "الجوكر"

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار أكوامان، تود فيليبس، جولييت بينوش، براين كرانستون، ذا روك، ريان رينولدز، وآخرين.

جيسون موموا وجرافيتي "أكوامان" أستراليا

روج النجم جيسون موموا لأحدث أعماله السينمائية وهو فيلم الأبطال الخارقين "اكوامان"، حيث نشر صورة لجرافيتي مرسوم لشخصيته من أحداث الفيلم على أحد الجدران بمدينة أستراليا.

براين كرانستون في زي بابا نويل

نشر النجم براين كرانستون الشهير بمسلسل "Breaking Bad"، صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو يرتدي ملابس بابا نويل.

تود فيليبس ينتهي من تصوير فيلمه "Joker"

نشر المخرج الأمريكي تود فيليبس صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي أعلن خلالها عن انتهائه من تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "الجوكر" والمقرر عرضه خلال العام المقبل.

جولييت بينوش في جلسة تصوير جديدة

خضعت النجمة العالمية جولييت بينوش لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وذلك خلال حضورها فعاليات مهرجان "هاينان السينمائي" في الصين.

ذا روك وصورة جديدة من كواليس "Hobbs& Shaw"

نشر النجم العالمي ذا روك صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها من كواليس فيلمه الجديد "Hobbs& Shaw" ترويجاً لطرحه تجاريًا خلال العام المقبل.

رامي مالك بجلسة تصوير جديدة

خضع النجم الأمريكي رامي مالك لجلسة تصوير جديدة نشر عدد من صورها عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ولاقت الصور اعجاب متابعي رامي على حسابه.

هيو جاكمان يداعب ريان رينولدز وزجته

داعب النجم العالمي هيو جاكمان زميله وصديقه النجم ريان رينولدز وزوجته النجمة بليك لايفلي، وذلك خلال تواجدهما بأحد المطاعم الخاصة بهيو، وعلق قائلاً "المشاريب مجانًا للأبد".

فيليسيتي جونز تروج لفيلمها الجديد في نيويورك

حرصت النجمة العالمية فيليسيتي جونز على حضور العرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام "On the Basis of Sex" في مدينة نيويورك الأمريكية، ترويجاً لطرحه نهاية الشهر الجاري.

أورلاندو بلوم بالأمم المتحدة للترويج لفيلمه الجديد

نشر النجم أورلاندو بلوم صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها داخل مبنى الأمم المتحدة، ترويجًا لفيلمه الوثائقي الجديد، والمقرر طرحه تجاريًا خلال الفترة المقبلة.​

إعلان