هل يستحق رامي مالك الأوسكار؟ أحد أعضاء فريق "Queen" يجيب

07:05 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

كتب - مروان الطيب:

أشاد عازف الجيتار، براين ماي، أحد أعضاء فريق "Queen"، بالنجم ذي الأصول المصرية رامي مالك على تجسيده شخصية المغني البريطاني الراحل "فريدي ميركوري"، قائلاً: "إنه مذهل، من دون شك سيحجز له مقعدًا بحفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل، غاص في حياة فريدي حتى أننا تخيلناه فريدي ميركوري الحقيقي في بعض الأوقات، إنه مذهل حقًا".

ونقل "Press Associated" عن ماي قوله: "كان هناك العديد من التخوفات بأن لا يستطيع رامي تجسيد فريدي، إلا أنه فاجئنا جميعًا بأداء هو الأفضل خلال العام الجاري، وعند رؤيتنا له على المسرح خلال تجارب الأداء، تأكدنا من كونه الشخص المناسب".

حقق فيلم "Bohemian Rhapsody" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتخطى حاجز الـ400 مليون دولار خلال أسابيع عرضه الأولى. كما حاز على إشادة عدد كبير من النقاد والسينمائيين العالميين، الذين أبدوا انبهارًا بأداء رامي مالك.

مسلسل الجريمة والإثارة "Mr. Robot" كان فاتحة الخير على رامي مالك بما حققه من نجاح عالمي، مكنه من الحصول على العديد من الترشيحات العالمية، منها ترشح المسلسل لأربعة جوائز جولدن جلوب، وفوزه بجائزة أفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل في دور مساعد عام 2016.

إعلان

إعلان