نشرة هوليوود| صورة مؤثرة من حريق كاليفورنيا وبانديراس في نيويورك و"سيلفي" زيتا جونز

12:16 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار انطونيو بانديراس، نعومي واتس، كاثرين زيتا جونز، ميريل ستريب، وآخرين.

انطونيو بانديراس مع زوجته في نيويورك

نشر النجم العالمي انطونيو بانديراس صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ورافقته بالصورة زوجته وظهرا وهما مستمتعان بوقتهما بمنتزه سنترال بارك في مدينة نيويورك الأمريكية.

بوستر دعائي لفيلم الرعب المنتظر "Child’s Play"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرعب "Child’s Play" بوستر دعائي للفيلم ترويجاً لطرحه تجارياً بشهر يونيو من العام المقبل.

"سيلفي" كاثرين زيتا جونز

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة لها على طريقة "السيلفي" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت كاثرين خلالها بإطلاله بسيطة بدون مكياج، ولاقت صورتها اعجاب الالاف من متابعيها.

شركة "فوكس" تنعي ستان لي

نعت شركة "فوكس" العالمية رحيل النجم العالمي ستان لي الذي تعاونت معه الشركة في عدد من أفلام الأبطال الخارقين كان اخرها فيلم "Deadpool" والذي تم عرضه مطلع العام الجاري.

بوسترات دعائية لفيلم الرسوم المتحركة "Toy Story 4"

نشرت شركة "ديزني" عدد من البوسترات الدعائية لشخصيات فيلم الرسوم المتحركة خاصتها "Toy Story 4" ترويجاً لطرحه تجارياً بشهر يونيو من العام المقبل.

ليام هيمسورث يكشف عن صورة مؤثرة لحريق كاليفورنيا

نشر النجم الشاب ليام هيمسورث صورة مؤثرة على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وأوضحت الصورة احد الأماكن بالمدينة والذي تحاول بالكامل إلى رماد، إلي جانب ظهور كلمة "حب" وسط الرماد.

ليوناردو دي كابريو يوجه الشكر للإطفائيين

نشر النجم العالمي ليوناردو دي كابريو صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" من محاولات إخماد الحرائق بمدينة كاليفورنيا الأمريكية، حيث وجه خلالها الشكر للإطفائيين الذين بذلوا جهداً شاقاً في إخماد النيران وإخلاء السكان.

ميريل ستريب من كواليس فيلمها " The Laundromat"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من الصور للنجمة العالمية ميريل ستريب أثناء تصويرها عدد من مشاهدها من فيلم الدراما "The Laundromat" والذي يشاركها البطولة النجم الحائز على جائزة الأوسكار، جاري أولدمان، والمقرر طرحه خلال العام المقبل.

نعومي واتس وصورة طريفة مع جدتها

نشرت النجمة العالمية نعومي واتس صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت معها بالصورة جدتها وعدد من صديقاتها في صورة طريفة لاقت اعجاب الالاف من متابعي نعومي على حسابها.

إعلان