نيكول كيدمان: "أؤمن بالله ولا أري نفسي نجمة مشهورة"

11:04 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

كتب- مروان الطيب:

تصدرت النجمة العالمية نيكول كيدمان غلاف مجلة "Allure" لعدد هذا الشهر، وخضعت كيدمان لجلسة تصوير، وأجرت حوارًا مع المجلة تطرقت خلاله للعديد من المواضيع الخاصة بها، منها علاقتها وإيمانها بالله، وعن كونها لا ترى نفسها نجمة مشهورة، إلى جانب حكاياتها مع عدد من نجوم هوليوود.

وبدأت كيدمان حديثها عن علاقتها بالله، قائلة: "أنا على علاقة روحانية وأؤمن بوجود الله، وأحببت فكرة أن أكون راهبة في البداية، ولكنني لم أختار طريقي وفي النهاية اخترت أن أتقن ما أعمله، ونشأت وسط عائلة كاثوليكية ايرلندية، حتي انني أرتدي طوال الوقت صليب مرصع بالألماس كانت قد أهدته لي جدتي ونادراً ما أقوم بخلعه".

وعن مشاريعها السينمائية، تحدثت كيدمان عن مشاركتها بثلاثة أعمال سينمائية هذا العام، منهم فيلم الدراما "Boy Erased" والذي تم عرضه تجارياً مطلع شهر نوفمبر الجاري، وعن كون الدور مرتبط بها نفسياً كونها تجسد شخصية أم تعمل كواعظة مسيحية تحاول مساعدة ابنها، وفيلم "Destroyer" والذي تجسد خلال شخصية "محققة" تسعي وراء أحد تجار المخدرات.

وعن فيلمها الثالث "Aquaman" والذي تجسد خلاله أيضاً شخصية "أم" لكن هذه المرة أم لبطل خارق وهي ملكة لأطلانطا المستقرة تحت الماء، حيث أعربت كيدمان في حوارها عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة بمسيرتها بفيلم للأبطال الخارقين وأنها كانت متحمسة للغاية لأداء الشخصية ورؤيتها على شاشة السينما.

أما عن حياتها الشخصية فكان ليكدمان حديث عن زوجها المطرب الأسترالي الشهير، كيث إربان، والتي تزوجته عام 2006، وقررت بعدها الانتقال معه للعيش في أستراليا بعدما كانت تقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، وانها تحرص على التنقل بين البلدين نظراً لظروف عملها وأعمالها السينمائية التي تستدعي منها الذهاب من وإلى الولايات المتحدة.

وأكملت كيدمان حديثها عن زوجها موضحة انهما من أصول أستراليا، ويتملكا منزل على أحد الشواطئ الساحلية هناك، وعن حرصها قبل كل افطار أن يتنزهوا سوياً على البحر، كما أعربت عن حبها للنجمة العالمية ريز ويزرسبون والتي تقطن بجانبهما وعن كونها أصدقاء منذ زمن طويل وعن مشاركتهما بمسلسل "Big Little Lies" مع النجمة العالمية ميريل ستريب.

وفي نهاية الحوار، أكدت نيكول كيدمان أنها لا ترى نفسها نجمة مشهورة، وأشارت في حديثها إلا أنها ليست نجمة عالمية، ولكنها تعتبر نفسها "ممثلة" قائلة "بيونسي هي نجمة مشهورة ولست أنا"، وان كل ما يشغلني هو عملي ومسيرتي في المقام الأول".

يذكر ان فيلم "Destroyer" لنيكول كيدمان سيتم عرضه بشكل عالمي وحصري لأول مرة بمصر والشرق الأوسط بفعاليات مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الأربعين هذا العام، وسيتم عرضه تجارياً فور الانتهاء من عرضه بفعاليات المهرجان

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي